عادي

علاء عباس يثير غضب جمهور القوة الجوية

14:12 مساء
قراءة دقيقتين

بغداد: زيدان الربيعي

لم يزل لاعب فريق القوة الجوية والمنتخب العراقي الأول لكرة القدم علاء عباس، يعاني غضب البعض من جمهور فريقه عليه، لأنه لم يظهر لغاية الآن قدراته التهديفية الكبيرة التي كان يتمتع بها عندما مثل فريق الزوراء سابقاً، برغم أنه حصل على عقد ربما يكون الأعلى بين لاعبي فريقه.

وبرغم أن علاء عباس سجل خمسة أهداف مع القوة الجوية لغاية الآن، أهمها هدف التعادل القاتل الذي سجله في مرمى فريقه السابق «الزوراء»، إلا أنه لم يتمكن من كسب مودة جمهور الجوية بشكل كامل، حيث بات الجمهور يعول على المهاجم المخضرم وكابتن فريق القوة الجوية حمادي أحمد في تسجيل الأهداف أكثر من مراهنته على المهاجم الشاب والهداف المجرب علاء عباس.

نقطة أخرى أثارت غضب جمهور القوة الجوية على اللاعب تتمثل في عدم قيامه بالفرح الكبير عندما ينجح في تسجيل هدف لصالح فريقه، إذ تكون فرحته هادئة جداً، مما جعل الجمهور يتسلم رسالة سلبية عن اللاعب بأنه ليس متحمساً للعب مع الفريق، حتى أن البعض قام بتشخيص هذه الملاحظة على اللاعب المذكور، وطلب منه مغادرة الفريق إذا لم يخلص لشعاره وكيانه!

وقد التمس الجمهور العذر للاعب علاء عباس بعدم قيامه بالفرح عندما سجل في مرمى فريقه السابق «الزوراء»، على اعتبار أن هذا الأمر بات من الأعراف السائدة في لعبة كرة القدم، لكن الجمهور وجد أن لا عذر له عندما يسجل أهدافاً في مرمى الفرق الأخرى ولا يقوم بالاحتفال والابتهاج ويشارك الجمهور فرحته بالهدف الذي يحققه أو الفوز الذي يتسبب به.

يذكر أن جمهور القوة الجوية شن حملة على بعض لاعبي فريقه بعد التعادل الصعب الذي حققه الفريق أمام الكرخ في مباراته الأخيرة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"