عادي
زار جناح أندورا وتعرّف إلى مزاياها

الحسيني: «إكسبو» يعرض آليات التعاون الدولي

01:13 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

إكسبو 2020 دبي: الخليج
زار محمد بن هادي الحسيني، وزير دولة للشؤون المالية، مؤخراً، جناح أندورا الواقع في منطقة الاستدامة ضمن إكسبو 2020 دبي، وتعرف إلى الفرص التي تحتضنها هذه الدولة الجبلية الغنية بالإمكانات والفرص والتراث الثقافي والواقعة في قلب أوروبا.

وفي زيارته للجناح تعرف إلى فعاليات الجناح الذي يقدم جولة افتراضية رياضية وثقافية تتيح للزوار فرصة الاستمتاع بجمال بيئتها الطبيعة، ويعرض فرص الابتكار والاستثمار فيها، خاصة أن دولة أندورا تمتاز بمكانتها كمنطقة تنعم بالأمان والاستقرار.

وعن هذه الزيارة، قال: «يحقق معرض إكسبو 2020 دبي فرصة مهمة لجميع الدول لتستعرض ما تزخر به من مزايا طبيعية واقتصادية واستثمارية وسياحية، والتي تشكل في مجملها محور النمو الاقتصادي والاجتماعي المستدام لدول العالم، والحوار حول منهجيات وآليات للتعاون الدولي لتفعيل العمل المشترك وتحقيق مستقبل أفضل للأجيال القادمة حول العالم».

واطلع خلال جولته ضمن جناح دولة أندورا على المزايا الاستثمارية التي تحتضنها هذه الدولة، وفي مقدمتها النظام الضريبي الذي يعد من بين الأنظمة الأكثر تنافسية في القارة الأوروبية، ويلعب دوراً محورياً في استقطاب المشاريع الاستثمارية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"