عادي

الجناح الفرنسي يستضيف فعاليات منظمة عالم أفضل الخيرية

19:37 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دبي: «الخليج»
يستعد الجناح الفرنسي في إكسبو 2020 دبي، لاستضافة فعاليات منظمة عالم أفضل غير الربحية والتي تتخذ من الفنون والسينما عنصراً أساسياً للترويج عن أهدافها لرفع الوعي بالقضايا العالمية والمصيرية، وستركز هذه الفعاليات على التوعية بحماية البيئة وتنظيف المحيطات وذلك بتاريخ 25 و26 من مارس بدعم من مؤسسة إنجي وماستر كارد، وإم كونتينت ومجموعة قرقاش ومؤسسة دبي للإعلام كرعاة رئيسيين.
ستكون هذه الفعاليات كجزء من الترويج لحماية البيئة خلال أسبوع المحيطات، الذي يقام في الجناح الفرنسي، كما ستستضيف المنظمة مؤتمر العقل المدبر والأكاديمي من أجل عالم أفضل للابتكار والذي سيعقد في الخامس والعشرين من مارس الجاري، تليهِ جلسة حوار مع الحضور.
كما ستقوم المنظمة بتقديم عرض أول وحصري لفيلم «أكبر منا» في اليوم التالي من جدول الفعاليات في سينما إنفينيتي دي لوميير في دبي مول بالتزامن مع أسبوعي المحيطات.
وستختتم الفعاليات، التي ستستمر على مدار يومين بحفل عشاء في السادس والعشرين مارس والذي سيعرض خلاله مجموعة أزياء من دار أتيليه للبروفيسور جيمي تشو بالتعاون مع مجلس الشرق الأوسط للأزياء، وهو أول مجلس أزياء في العالم يدمج الاستدامة مع الأزياء كواحدة من قيمها الأساسية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"