عادي

سعيد بن سيف: «إكسبو» نموذج فريد للإبداع الإنساني

20:53 مساء
قراءة دقيقة واحدة
4

أكد الشيخ سعيد بن سيف آل نهيان، أن «إكسبو 2020 دبي» يشكل نموذجاً فريداً للإبداع الإنساني في رسم مستقبل العالم، انطلاقاً من مبادئ الإمارات الراسخة في السلام والتسامح والتعاون الدولي، من أجل ازدهار الإنسانية جمعاء.

وقال في تصريحات خلال زيارته إلى «إكسبو»، وشملت عدداً من أجنحة الدول المشاركة: إن رؤية القيادة الرشيدة جعلت من «إكسبو 2020 دبي» منارة عالمية للمعرفة والتقدم والتطور البشري والإبداع والابتكار، الذي يمثل مصدر إلهام للأجيال المقبلة في العالم.

وأضاف أن «إكسبو» حقق نجاحاً باهراً منقطع النظير، بفضل رؤى قيادة رشيدة واستثنائية لا تعرف المستحيل، نجحت في تقديم حدث دولي ملهم أبهر العالم أجمع. لتكتب دولة الإمارات بهذا الإنجاز العظيم تاريخاً جديداً عنوانه العزيمة والإصرار على صناعة الإنجازات المتفردة.

وأشار الشيخ سعيد بن سيف، إلى أن المعرض إرث مستدام يروي قصة نجاح إماراتية للأجيال المقبلة، بسواعد أبنائها المخلصين، لتشكل حافزاً لمزيد من التقدم والتطور، ورفع راية الإمارات عالية شامخة إلى عنان السماء. مشيراً إلى أن رحلة صناعة المستقبل، انطلقت من الإمارات إلى العالم، بتعزيز التعاون الدولي، وبناء الشراكات الفاعلة التي تحقق الازدهار العالمي. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"