عادي

جائزة حمدان بن محمد للتصوير تُطلق مجلة «هيبا»

00:33 صباحا
قراءة دقيقتين

أعلنت الأمانة العامة لجائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي، عن إطلاق العدد الأول من مجلتها الفصلية «هيبا» بنسخة رقمية بصيغة PDF قابلة للتحميل على الموقع الرسمي www.hipa.ae، كما أنها سهلة التداول عبر منصات ووسائل التواصل المختلفة، باللغتين العربية والإنجليزية.

وأشاد عبدالرحمن بن محمد العويس، وزير الصحة ووقاية المجتمع، ووزير الدولة لشؤون المجلس الوطنيّ الاتحاديّ، ورئيس مجلس أمناء الجائزة، بالمنتج الإعلامي للجائزة، مُعتبراً أنها منبر معرفي سيلعب دوراً مهماً في نشر ثقافة التصوير الضوئي في المنطقة، وفي تناول الأفكار والمدارس والتوجهات المختلفة في صناعة التصوير محلياً وعالمياً، ومناقشة التجارب الرائدة والإبداعات المميزة، وتسليط الضوء على المواهب اللافتة في مجال التصوير في دولة الإمارات، ودول المنطقة والعالم.

وقال علي خليفة بن ثالث، الأمين العام للجائزة، رئيس تحرير المجلة: «فخورون بتقديم هذا المشروع النوعيّ الطموح من خلال الجهود الذاتية لفريق العمل المميز للجائزة، حيث يدير أعمال تحرير المجلة سعد هاشمي، خبير الإعلام والاتصال المؤسسي في الجائزة، بجانب سكرتير تحرير المجلة، علا خلف، رئيس فريق البرامج التعليمية في الجائزة، وفريق الابتكار والتصميم الفنيّ مُمثّلاً في تامر خميس وحصة فلكناز».

وأضاف بن ثالث: «المجلة متخصّصة في مجال التصوير الضوئي، ستصدر فصليّاً بواقع 4 أعدادٍ في السنة، ولدينا رؤى طموحة بخصوص التطوير والانتشار ونوعية المحتوى الذي يجمع بين الفائدة المعرفية والمتعة البصرية والمعلومة المُختصرة، والهادف لصناعة فارقٍ إيجابيّ ملموس في مجتمعات المصورين الهواة والمحترفين».

ودعا بن ثالث جميع المهتمين من جميع أنحاء العالم لزيارة موقع الجائزة والإطلاع على العدد الأول، وكذلك أصحاب التجارب المميزة في عالم التصوير للمشاركة في الأعداد المقبلة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"