عادي

زوجة والد سيرينا وفينوس تطلب وقف الطلاق طمعاً بعوائد فيلم الأوسكار

11:04 صباحا
قراءة 3 دقائق
متابعة: ضمياء فالح
تقدمت لاكيشا ويليامز(43 عاماً) زوجة ريتشارد ويليامز (80 عاماً) والد نجمتي التنس الأمريكيتين سيرينا وفينوس ويليامز بطلب للقاضي في بالم بيتش بولاية فلوريدا الأمريكية لوقف إجراءات الطلاق، لأنها تعتقد أن من الممكن إصلاح العلاقة مع والد ابنها ديلان(9 سنوات) رغم أنهما منفصلان منذ 2017.
وتزوج والد سيرينا بلاكيشا، زوجته الثالثة، في 2009 بعد 7 سنوات من طلاقه من أوراسين برايس والدة نجمتي التنس.
وادعت لاكيشا، مالكة محل خضراوات في السابق، أن علاقتها بريتشاردز، الذي عانى أزمات قلبية في الـ6 سنوات الماضية، استؤنفت في أغسطس 2019 ومنذ ذلك الحين لم تحصل مراجعة في إجراءات الطلاق وإنهما يربيان ابنهما ديلان معاً.
واعترفت محامية لاكيشا بأن المال أيضاً يلعب دوراً في القضية وكتبت سارا لورانس في الرسالة الموجهة للقاضي: «الجانب المالي أيضاً معقد فهناك شروط بين سيرينا وفينوس ووالدهما حول العوائد وهوية من يستلم المال من جانبه ضمن مدفوعات دعم للوالد بشكل منتظم من اللاعبتين، وفي 2021 أنتج فيلم( الملك ريتشاردز) الذي نال جائزة أوسكار ويروي سيرة حياة الوالد وتشجيعه لابنتيه لكن ليست لدينا معلومات حول العوائد. ابنهما ديلان يكبر ونفقاته تزيد على مبلغ التسوية الذي تم الاتفاق عليه في 2017 عندما كان بعمر 5 سنوات». وكان من المقرر الانتهاء من إعلان القاضي الطلاق الرسمي في 12 يناير الماضي وتم تأجيله حتى يونيو المقبل بسبب عدم حضور طرفي الطلاق جلسات المصالحة.
وتضمنت رؤية والد النجمتين لمستقبلهما في التنس بشراء أرض بمساحة 10 فدادين مقابل 355 ألف دولار في بالم بيتش جاردنز بفلوريدا عام 1995 يتضمن منزلاً وملعب تنس لاستخدامه كمعسكر تمرينات وانتقلت لاكيشا مع ريتشاردز لهذا المنزل بعد زواجهما لكن عند انفصالهما في 2017 اتهم ريتشاردز طليقته بتزوير توقيعه للحصول على ملكية المنزل واعترفت بذلك في 2019 وهو مدين الآن بـ544 ألفاً ضرائب ملكية ويقدر سعر المنزل بـ1.2 مليون دولار حالياً لكن واجهته سقطت وملعب التنس أصبح مليئاً بالعشب الطويل ما يشير لإهمال كبير.
وتريد لاكيشا أيضاً أن يسدد ريتشاردز تكاليف الطلاق القانونية من العوائد الكبيرة التي تدفعها سيرينا وفينوس له واعترفت لاكيشا أيضاً بتزوير توقيع زوجها السابق لبيع سيارته بلوبيرد ووندرلودج 1999 مقابل 45 ألف دولار كي تشتري الطعام لها ولابنها وقالت:«كنت مفلسة وزوجي لم يساعدني لذا بعت السيارة كي نستطيع أن نأكل أنا وابني».
ويقيم ريتشاردز حالياً مع ابنه الأكبر شافويتا لوسين (49 عاماً) الذي يعمل في مجال الإنتاج الموسيقي وقال لوسين، المتحدث الرسمي باسم والده منذ تدهور حالته الصحية، في مقابلة مع NBC إن والده يشجب صفعة الممثل ويل سميث الذي لعب دوره في فيلم «الملك ريتشاردز» لمقدم حفل الأوسكار كريس روك وأضاف لوسين: «نحن لا نعرف كل التفاصيل لكننا نعارض صفع شخص لآخر إلا إن كان دفاعاً عن النفس».
من جهتها قالت سابرينا ابنة ريتشاردز الكبرى إن الممثل ويل سميث تقمص فعلاً شخصية والدها العنيف مع زوجاته وطالبت بسحب جائزة الأوسكار منه. وكان ريتشاردز ويليام خضع لتحقيق من قبل الشرطة بتهمة العنف المنزلي ضد والدة سيرينا وفينوس قبل انفصالهما في 2002 وورد في تقرير الشرطة وجود 3 كسور في ضلوع أوراسين وقال ريتشاردز لاحقاً إنها كانت بسبب سقوطها أثناء التزلج بيد أن والدة سيرينا نفت في مقابلة لاحقة وقالت:«أنا لا أتزلج أصلاً».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"