عادي

( بالفيديو ).. محمد فراج يخطف الأضواء بمشهد «الحرق» في «العائدون»

14:33 مساء
قراءة دقيقة واحدة

«الخليج»

أثار مشهد حرق الفنان المصري محمد فراج في مسلسل «العائدون» جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، بين الإعجاب الشديد بالطريقة التي تم إخراج المشهد بها، والذكريات الأليمة التي أعادت إلى أذهان الكثيرين الفظائع التي ارتكبها تنظيم «داعش» الإرهابي.

وفي الحلقة الثانية من مسلسل «العائدون»، يكتشف قائد تنظيم «داعش» الإرهابي أن «أبو مصعب» أو محمد فراج، عميل لأجهزة الأمن المصرية، التي زرعته وسط التنظيم كي يكشف عملياته الإرهابية المزمع تنفيذها في مصر، والتعرف إلى عناصره التي ترغب في زعزعة استقرار البلاد.

وبعد لحظات من الخوف عقب انكشاف أمره، عندما كان يجري اتصالاً هاتفياً مع اثنين من الأمن المصري، أمير كرارة وأمينة خليل، يعود محمد فراج إلى رباطة الجأش مرة أخرى بنظرة يغلب عليها التحدي أمام زعيم «داعش» وعناصر التنظيم الإرهابي.

وفي مشهد الحرق، تبدو على محمد فراج مشاعر مختلطة، بين الخوف من الموت الوشيك، والإيمان بالقدر، ويظل يردد الشهادتين حتى يتم إشعال النيران فيه.

وأثارت مشاهد حرق محمد فراج ذكريات أليمة لدى قطاع عريض من المتابعين على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، حيث ذكّرهم بمشهد حرق الطيار الأردني معاذ ‏الكساسبة على أيدي تنظيم «داعش» الإرهابي قبل سنوات.‏

يذكر أيضا أن مسلسل «العائدون» هو بطولة النجوم أمير كرارة، محمود ‏عبدالمغني، أمينة خليل، أحمد الأحمد، محمود البزاوي، وميدو عادل، بالإضافة ‏للعديد من ضيوف الشرف، بينهم: هاني رمزي، محمد ممدوح، محمد فراج، ومحمد عز، ‏من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال.‏

https://twitter.com/i/status/1510856980990205952

https://twitter.com/i/status/1510394597066817539

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"