عادي

بعد 10 سنوات من وفاته.. فنانة تهاجم سعيد صالح وأسرته ترد

12:54 مساء
قراءة دقيقتين
بعد 10 سنوات من وفاته.. فنانة تهاجم سعيد صالح وأسرته ترد
شنّت الفنانة المصرية آمال رمزي هجوماً كبيراً على مواطنها الراحل سعيد صالح، مؤكدة أنه كان يتلفّظ بكلمات خادشة للحياء في مزاحه مع زميلاته أثناء عملهم سوياً.
وقالت آمال في تصريحات تليفزيونية: إن سعيد صالح كان يتلفظ بألفاظ خارجة وغير مقبولة، مضيفة: «كان يقول ألفاظاً يجب ألا تُقال أمام سيدات محترمات.. ومزاحه غير محبب.. عكس عادل إمام محترم وذوق في تعاملاته، وتزوج من سيدة محترمة ولديه 4 ڤيلل».
وتابعت: «شتان بين سعيد وعادل.. الزعيم كان يعمل بجد لكن سعيد صالح كان بيروح يسهر ويكركر مع أنه كوميديان كبير»، في إشارة منها للتدخين والمخدرات وخلافه.
أثارت التصريحات ضجة كبيرة، ولاقت ردود فعل غاضبة من الجماهير حول إساءة آمال رمزي لسعيد صالح رغم وفاته منذ 10 سنوات.
من جانبها، وجهت هند ابنة سعيد صالح رسالة للفنانة آمال رمزي عبر حسابها الرسمي بموقع «فيسبوك»، كاتبة: «يا مدام آمال كلام حضرتك عن بابا وبطريقة غير مباشرة عن أمي يعكس طريقة تفكير ونمطاً أخلاقياً يقاس بالممتلكات».
وأضافت: «أحمد الله أنني ابنة رجل محبوب من جمهور أغلبه لم يره وجهاً لوجه ولا حتى عاصروه.. كل الذي بينهم وبينه هو ضحكة رسمها على وجوههم في يوم من الأيام.. هذا الجمهور رد هذه الضحكات لوالدي في ردهم على حضرتك.. لذلك أشكرهم من كل قلبي لأنهم ردّوا غيبة المتوفى قبل أن يردّوا غيبته كفنان».
يذكر أن سعيد صالح من مواليد عام 1938، من أشهر أفلامه «سلام يا صاحبي» و«الهلفوت» و«على باب الوزير» و«المشبوه». كما كانت أشهر أعماله المسرحية «مدرسة المشاغبين» و«العيال كبرت» و«كعبلون».
واقتصر ظهوره التلفزيوني على بعض السهرات، بالإضافة إلى مسلسلات «طريق الأيام» و«لعبة التحدي» و«السقوط في بئر سبع».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc8b2f6r

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"