عادي
افتتح بطولة الدوائر والمؤسسات في عجمان

عبدالعزيز النعيمي: الرياضة تعزز نبل المجتمع

01:08 صباحا
قراءة دقيقتين
عبدالعزيز النعيمي يقص شريط الافتتاح

عجمان: عصام هجو

تحت رعاية سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، افتتح الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية في عجمان، النسخة الثانية من الدورة الرياضية للدوائر الحكومية والمؤسسات في عجمان التي تنظمها دائرة الموارد البشرية لحكومة عجمان بالتعاون مع مركز كواترو الرياضي، ضمن فعاليات رمضان عجمان التي تضم بطولة كرة القدم والبادل للتنس وبرنامج اللياقة البدنية للسيدات،إضافة إلى مسابقتي كرة الطائرة وبطولة الرماية.

وأشاد الشيخ عبدالعزيز النعيمي بالدعم الكبير الذي تحظى به الفعاليات والأنشطة الرياضية والمجتمعية من قيادتنا الرشيدة، إيماناً منها بأهمية الرياضة ودورها المهم في تعزيز الأسس السامية والنبيلة بين فئات المجتمع كافة. وأعرب عن شكره وتقديره لدائرة الموارد البشرية بعجمان،واللجنة المنظمة على جهودهم الكبيرة في تنظيم هذا الحدث.

وتفقد الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي مرافق البطولة وتعرف من خلالها إلى مشاريع الشباب المختلفة، وملاعب كرة القدم وملعب البادل تنس وملعب كرة الطائرة، إضافة إلى صالة اللياقة البدنية المخصصة للسيدات، كما افتتح مركزاً رياضياً جديداً في مركز كواترو، وهو مركز آيس تاب للاستشفاء البدني.

حضر الافتتاح راشد عبدالرحمن بن جبران السويدي مدير عام دائرة الموارد البشرية رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة، وعبدالله سعيد النعيمي، وعبدالله الحمراني، مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية، وعبدالرحمن النعيمي، مدير عام دائرة البلدية والتخطيط، وعمر بن عمير، مدير عام دائرة الأراضي والتنظيم العقاري، وسهيل الهاشمي الرئيس التنفيذي لمجموعة سيتي فلاش الراعي الرئيسي للبطولة، وأحمد الرئيسي نائب رئيس اللجنة المنظمة والمشرف العام على البطولة، وعبدالعزيز عبدالله مدير البطولة.

وأكد رئيس اللجنة المنظمة أهمية هذا الحدث الرياضي الذي يحمل غايات سامية وتعكس التفاعل الإيجابي في المشاركات المجتمعية.

وجاءت مباريات الجولة الافتتاحية لمنافسات كرة القدم والتي أقيمت على ملعب مركز كواترو الرياضي قوية ومثيرة وعامرة بالأهداف، وأسفرت عن فوز فريق دائرة البلدية والتخطيط على فريق دائرة الأراضي والتنظيم العقاري 9-0، ونال عصام علاء الذي سجل هاتريك نجومية المباراة، وتغلب فريق القيادة العامة لشرطة عجمان على جامعة عجمان 4-3، وحصل محمد زهران النعيمي على نجومية المباراة،كما فاز فريق الإدارة العامة للدفاع المدني على دائرة التنمية الاقتصادية 4-صفر، وتم اختيار محمد عبدالله الدوسري رجلاً للمباراة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"