عادي

ورشة حكومة دبي توقع اتفاقية تعاون مع «الفطيم للسيارات»

17:40 مساء
قراءة دقيقتين
الفطيم للسيارات

دبي: «الخليج» 

وقعت ورشة حكومة دبي اتفاقية تعاون مع «الفطيم اتو سنترز» في إطار العلاقة الاستراتيجية التي تربط بين الجانبين. وتهدف الاتفاقية إلى إقامة مستودع في مقر الورشة لتخزين قطع الغيار والإطارات والبطاريات العائدة لشركة «الفطيم اتو سنترز»، لضمان جودة هذه القطع وسرعة توفيرها.
وأكد فهد أحمد الرئيسي، المدير التنفيذي لورشة حكومة دبي، على أهمية الاتفاقيات الموقعة مع القطاع الخاص بشكل عام و«الفطيم اتو سنترز» على وجه الخصوص، كونها تدعم التعاون الفعال بين القطاعين في مجال الصيانة الفنية والتقنية للمركبات. ولفت الرئيسي إلى أن الاتفاقية الموقعة مع الشركة امتداد للعلاقة الناجحة مع الشركة وثمرة للشراكة الاستراتيجية بين الجانبين.
وأضاف الرئيسي: «يعزز وجود مستودع لـ«الفطيم اتو سنترز» ضمن الورشة من عملية تقديم الخدمات وقطع الغيار والعناصر التقنية الأخرى بسرعة وسهولة وجودة عالية. وتنطوي علاقتنا الاستراتيجية مع الشركة على التعاون في المجال التقني والفني وصيانة وإصلاح المركبات، حيث نسعى دائماً إلى تطوير علاقتنا مع الشركة لتعزيز مستويات خدماتنا المقدمة وبما يواكب المتطلبات الحالية والمستقبلية للعملاء».
من جهته، قال جواهر جانيش في شركة «الفطيم اتو سنترز»: «علاقة التعاون مع ورشة حكومة دبي قوية ومستمرة، ونسعى باستمرار إلى توسيع نطاقها بهدف توفير خدمات ذات جودة عالية للعملاء. ويأتي توقيع هذه الاتفاقية في إطار عملنا المستمر على تعزيز العمل مع الورشة وتزويدها بكافة الاحتياجات التي تساعدها على تقديم خدمات موثوقة وعالية الجودة لمتعامليها».
ويعدّ تعاون ورشة حكومة دبي مع «الفطيم اتو سنترز» ركيزة أساسية في جهودها الرامية إلى التعاون مع القطاع الخاص في مجال الصيانة والإصلاحات الفنية للمركبات، وشريكاً رئيسياً للورشة في تحسين عملية تقديم الخدمات عالية الجودة للمتعاملين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"