عادي

بصمة آسيوية أولى للجزيرة

00:00 صباحا
قراءة دقيقتين

متابعة: محمد مصطفى

حقق الجزيرة فوزه الأول بعد تغلبه على مومباي سيتي الهندي بصعوبة بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما الخميس على ملعب الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية الرياض لحساب الجولة الثالثة من المجموعة الثانية لدور المجموعات من دوري أبطال آسيا.

سجل هدف الفوز علي مبخوت من ركلة جزاء في الدقيقة 40 ،وبهذه النتيجة وضع الجزيرة أول 3 نقاط في رصيده وتجمد رصيد مومباي سيتي الهندي عند نفس النقاط.

وكان الجزيرة الطرف الأفضل في الشوط الأول وبدأ ضاغطاً على مناطق المنافس لتحقيق الهدف الأول وضاعت له العديد من الفرص مع تراجع فريق مومباي الذي اعتمد على الهجمات المرتدة.

وأهدر الجزيرة أول الفرص للوصول الى مرمى الفريق الهندي عندما انفرد البرازيلي برونو وسدد كرة سهلة في أحضان حارس المرمى،واستمر الجزيرة في الضغط على المنافس الذي تكتل في دفاعاته و نجح الحارس في ابعاد كرة ديابي القوية إلى ضربة ركنية.

ونجح الجزيرة في فك شفرة مومباي بهدف عن طريق علي مبخوت جاء من ركلة جزاء احتسبت على مدافع الخصم سينج(40)، وسحب كايزر محمد العطاس ودفع باللاعب الشابنواف الحارثي.

وفي الشوط الثاني حافظ الجزيرة على الفوز،وبحث عن تعزيز هدفه وأهدر زايد العامري الكرة التي مررها له مبخوت وهو في مواجهة المرمى واستمر الوضع بنفس سيناريو الشوط الأول ولكن اللمسة الأخيرة كانت غائبة.

بينما شكلت هجمات مومباي سيتي الخطورة على مرمى خصيف وضاعت أكثر من فرصة اخطرها رأسية مرتضى هال .

وعاد الجزيرة لاهدار الفرص وأضاع ديابي فرصتين مع تألق الحارس الهندي،كما ضاعت فرصتين لمومباي سيتي في آخر دقائق المباراة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"