عادي

«دناتا للسفريات» تفتتح متجراً في «دبي هيلز مول»

11:27 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
دبي: «الخليج»
*********
افتتحت «دناتا للسفريات»، متجراً جديداً للسفر في دبي هيلز مول، ما يوفر للمجتمع المتنامي وصولاً سهلاً إلى مجموعة خدماتها وفريقها من الخبراء لحجوزات السفر والعطلات والمشورة والإلهام.
ويرحب متجر السفر الجديد الشامل في دبي هيلز مول، الذي افتتح مؤخراً، بالعملاء لمقابلة فريق متعدد اللغات من خبراء السفر. ويمكن للمتسوقين حجز كل ما يحتاجون إليه، من الإقامات أو برامج الرحلات المتكاملة، بما في ذلك الرحلات الجوية والفنادق والعطلات والتأمين والجولات والمعالم السياحية والتحويلات واختبار PCR السريع وغيرها.
وكشفت دناتا للسفريات النقاب عن تركيزها على توسيع بصمتها في مجال التجزئة عقب زيادة الطلب من المسافرين على الحجز وجهاً لوجه. ويعتبر متجر دناتا للسفريات الجديد في دبي هيلز مول الأول من نوعه ضمن سلسلة من متاجر السفر الجديدة التي تستعد لتقديم مجموعة شاملة من حلول السفر لعدد من المجتمعات الإماراتية الجديدة والقائمة.
وقالت إبميلي جينكينز، مدير عام دناتا ترافيل ليجر: «مع تخفيف القيود في جميع أنحاء العالم، فإن الطلب على السفر بلغ حالياً أعلى مستوياته على الإطلاق. ونحن نشهد نمواً في الطلب على الحجوزات داخل متاجرنا، حيث يسعى المسافرون إلى تسهيل تجربتهم بدعم من خبرائنا، إذ يمكننا في متاجر دناتا للسفريات في دولة الإمارات حجز مختلف متطلبات رحلة العميل في مكان واحد. ونتطلع الآن إلى الترحيب بعملائنا في متجر السفر الجديد في دبي هيلز مول، لتصميم رحلاتهم التالية».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"