عادي

صلاح يرش الملح على جراح «الشياطين الحمر»: وسط اليونايتد شوارع

13:53 مساء
قراءة دقيقتين
متابعة: ضمياء فالح
رش النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الملح على جراح مانشستر يونايتد، وقال بعد تسجيله هدفين في المباراة التي انتهت لصالح "الريدز" 4-صفر في الدوري الإنجليزي: «جعلوا حياتنا أسهل في الوسط»، وهو ما فسره متابعو النجم المصري بأنه أراد القول إن «الوسط شوارع».
وتابع صلاح الذي احتفل بوقفة الفلامنكو بعد تسجيله هدف الفريق الرابع: «شباكنا بقيت نظيفة أمام اليونايتد في ملعبهم وملعبنا وما إن سجلنا الهدف الأول رغبنا بتسجيل الثاني والثالث، كان أداؤنا مميزاً وآمل الاستمرار على هذا المنوال. سجلت الكثير من الأهداف لهذا النادي وأحياناً يتعثر الحظ لكن الأهم أن الفريق يفوز، علينا أن نركز على انتصاراتنا وبقية النتائج ليست في أيدينا».
وتحدث تياجو ألكانتارا عن الفوز الساحق على الغريم التقليدي وقال: «نقدم أفضل أداء عندما نرى مهاجمينا في المقدمة يسجلون ويدافعون أيضاً».
وعن أدائه الاستثنائي قال ألكانتارا:«لست أنا من يقيم أدائي، الفريق قدم واحدة من أقوى المباريات في ملعب الأنفيلد ولا نقلق من أين تأتي الأهداف وسعيد بجميع مهاجمينا وبطريقة لعبهم».
ووجه المحللون الإنجليز وعلى رأسهم الإيرلندي روي كين كابتن اليونايتد السابق انتقادات لاذعة لليونايتد ووصف الهزيمة بالأربعة بالمهينة والمخزية واللاعبين بخيبة أمل. ورجح المحللون أن تكون هذه آخر مباراة للنجم الفرنسي بول بوجبا بقميص اليونايتد بعد خروجه مصاباً وعنونت الصحف «بوجبا أجر كبير وخيبة كبيرة». بيد أن كين وجراييم سونيس أجمعا على استحقاق نابي كيتا، لاعب وسط ليفربول الذي نزل بدلاً من السوبر ألكانتارا، الطرد بسبب عرقلته الخطيرة لجيسي لينجارد وأنه كان محظوظاً لنجاته من الإيقاف حتى نهاية الموسم.
ووقف مشجعو الفريقين في الدقيقة السابعة من المباراة وصفقوا لحامل الرقم 7، كريستيانو رونالدو، وأنشدوا له «لن تمشي وحيداً أبداً» في بادرة رائعة دعماً للنجم البرتغالي عقب فقده ابنه أثناء الولادة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"