عادي
تعاملت مع 1270 بلاغاً خلال 3 أشهر

«سيوا» تنفذ 2973 نقطة توصيل غاز خلال 3 أشهر

13:09 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة:
«الخليج»

نفذت إدارة الغاز الطبيعي في «هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة» 2973 نقطة توصيل لخدمات الغاز الطبيعي، خلال الثلاثة أشهر الأولى من العام الجاري، منها 2038 للبنايات والفلل السكنية، و935 للقطاع التجاري. كما تعاملت فرق الطوارئ مع 1270 بلاغاً عن أعمال الإصلاحات الطارئة والإحلال والتجديد، وصيانة التركيبات المنزلية، ومعالجة تسريبات التركيبات، وتغيير محابس ومنظمات العداد، وغيرها. وحوّلت 18378 طباخاً للعمل بالغاز الطبيعي.
وأوضحت المهندسة آمنة بن هدة، مديرة إدارة الغاز الطبيعي، أن الهيئة تواصل جهودها لتوسيع قاعدة المستفيدين من مشروع الغاز الطبيعي، تنفيذاً لتوجيهات صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بضرورة الاهتمام بمشروعات البنية الأساسية، وتوفير مقومات الحياة الكريمة للسكان في جميع مناطق الإمارة، وتشجيع استخدام الغاز الطبيعي وقوداً بديلاً، للمحافظة على البيئة والتيسير على سكان الإمارة وتقديم أفضل الخدمات لهم.
وأضافت أن إجراءات الصيانة والطوارئ من الأنشطة الرئيسية لفرق الطوارئ، على مدار الساعة، حيث تتعامل مع الحالات الطارئة وتتلقى البلاغات عبر الخط الساخن 8006333 وتنتقل الفرق المعنية فوراً لمكان البلاغ، وتتعامل مع كل الحالات بكفاءة عالية.

 

الصورة
آمنة
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"