عادي

مدرب اتحاد جدة ليس لديه مايقوله

15:27 مساء
قراءة دقيقتين
الرياض: عيسى الحكمي
قال الروماني كوزمين كونترا مدرب اتحاد جدة أنه لا يجد ما يقوله بعد خسارة فريقه 0-1 من الطائي في الجولة الـ 28 من الدوري السعودي للمحترفين،مضيفاً: اعتذر لجماهير الاتحاد لم نكن جيدين،أصبحنا في موقف يتطلب الفوز بالمباراتين أمام الاتفاق والباطن وانتظار نتائج الهلال بعدما كنا في الصدارة بفارق جيد.
وخسر الاتحاد صدارته التي تمسك بها 5 أشهر لتنتقل للهلال الذي تساوى مع الاتحاد بالنقاط ( 61 نقطة) وتقدم فريق العاصمة بفارق المواجهات المباشرة بين الطرفين والتي ستحدد البطل في النهاية إذا استمرت الشراكة بينهما في النقاط.
سجل الجزائري أمير سعيود هدف الطائي الوحيد في الدقيقة 51 ليصعد بصائد الكبار إلى 34 نقطة نقلته لمنطقة الآمان النسبي ثامناً، ولم يتمكن«العميد» حتى بعد دخول المغربي حمدالله في الشوط الثاني من تعديل النتيجة حتى صافرة النهاية.
وكان الهلال قد حسم مباراته على ملعب الأمير فيصل بن فهد مع ضيفه أبها بثنائية علي البليهي وإيجالو (55 و 80) دون رد للضيف الجنوبي الذي تجمد على 34 نقطة وتراجع تاسعاً بفارق الأهداف عن الطائي.
وفي نفس الاطار صعد التعاون إلى المركز العاشر برصيد 32 نقطة، بعد فوزه الثمين على الفيحاء بهدف سجله هدافه تاوامبا في الدقيقة 19، وقفز الفتح للمركز السادس بفوزه 3-0 على ضمك، ليصبح للأول 36 نقطة مؤمناً موقفه وبقي الأخير على 43 نقطة خامساً.
ويستأنف الدوري في 18 يونيو بعد انتهاء ارتباطات المنتخب السعودي في معسكر إسبانيا الذي ينطلق الثلاثاء لمدة 10 أيام يلعب خلاله ودياً أمام كولومبيا وفنزويلا.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"