عادي

8 تطبيقات تجعل زيارتك للإمارات أكثر متعة

16:30 مساء
قراءة دقيقتين
Video Url
تطبيقات زيارة الإمارات

تعد دولة الإمارات العربية المتحدة، إحدى أهم الوجهات السياحية بالعالم، حيث يقصدها ملايين السائحين سنوياً.
«الخليج» تستعرض في التقرير التالي أهم 8 تطبيقات وأكثرها استخداماً وفائدة، تجعل زيارة للإمارات أكثر سهولة ومتعة.
تايم أوت أبوظبي
تُعتبر أبوظبي مدينة رائعة تزخر بالأنشطة والفعاليات وبالتالي، قد تفوتك فرصة زيارة أفضل الأماكن والمشاركة في الفعاليات المذهلة وتمضية سهرات من العمر. لذلك، يبقيك تطبيق تايم أوت أبوظبي على اطلاع على كل ما يحصل في المدينة.
Visit Dubai وDubai Calendar
وتساعد تطبيقات Visit Dubai وDubai Calendar السائحين على التعرف إلى معالم الإمارة وأبرز الوجهات السياحية بها، بالإضافة إلى جدول فعالياتها على مدار العام.
درب
يُعتبر تطبيق «درب» للهواتف الجوالة أداةً تساعد المقيمين في أبوظبي والزوار على الحصول على معلومات حول حركة النقل في الإمارة.
ويوفر التطبيق نظاماً ذكياً للنقل في متناول يديك يزودك ببياناتٍ حية عن أوضاع حركة المرور وحوادث الطرقات وأعمال تصليح الطرقات في أبوظبي، فضلاً عن تحديد موقع أقرب محطات للحافلات والمواعيد الفعلية لوصولها والمعلومات الحالية في المطارات التي تتعلق بمواعيد الرحلات المغادرة والقادمة ومواقف ركن السيارات.
RTA وأوبر وكريم ومترو دبي
تطبيقات مهمة تسهل معرفة مواعيد المواصلات وحجز سيارات الأجرة، بالإضافة إلى تطبيق مترو دبي الذي يعرض مواعيد القطارات والمحطات وغرامات الاستخدام الخاطئ لوسائل المواصلات.
إنترتاينر
يمنح خصومات وعروضاً بارزة من الأماكن الترفيهية والمطاعم.
طلبات وزوماتو
يضمّ تطبيق طلبات قائمة من المطاعم ويقدّم التطبيق لمستخدميه سهولة التصفّح والبحث عن المطاعم، حيث تم تخصيص جزء من القائمة للأفضل مبيعاً، وذلك لتسهيل العثور على المطعم المثالي، خاصة لمن لا يعلمون ما يريدون، ويشتهر تطبيق زوماتو بتصنيف المطاعم وخدماتها في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة، ويقدّم خدمة توصيل الطعام إلى كافة أنحاء البلاد، كما يتيح ميزة الإبلاغ عن تأخير الطعام وإرسال أي شكاوى بعد كل دليفري.
أمازون ونون
يتيح أمازون التسوق الإلكتروني لجميع المنتجات من أشهر العلامات التجارية دون تكبّد عناء البحث من متجر إلى آخر، حيث يمكنك أن تجد أفضل الملابس والأحذية وكافة المنتجات بأسعار منافسة، كما يحظى متجر نون الإمارات بثقة سكان مختلف مدن الدولة، حيث يقدم مجموعة من أفضل المنتجات ذات الجودة العالية من مختلف العلامات التجارية العالمية، والتي تشمل أدوات ومساحيق التجميل والإلكترونيات والديكورات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"