عادي

رحيل 14 لاعباً عن سان جيرمان لتحقيق مشروع مبابي

10:33 صباحا
قراءة دقيقتين
كشف تقرير صحفي عن تغييرات جذرية في نادي باريس سان جيرمان لتحقيق مشروع النجم الفرنسي كيليان مبابي،حيث يتوقع رحيل 14 لاعباً وعلى رأس القائمة زميله البرازيلي نيمار نظير تمديد عقده بشروط أفضل ورفض فرصة الإنضمام لريال مدريد الإسباني.
ويمتد عقد نيمار حتى 2025 وأكد أن لا نية لديه لترك النادي قبل انتهاء عقده، لكن ربما تهب رياح التغيير قريباً.
الظهير الألماني تيلو كيهرر أيضا في القائمة وقد غير وكيل أعماله مؤخراً بحثاً عن ناد جديد وغالبا سيعود للدوري الألماني كما هو حال مواطنه جوليان دراكسلر الذي تحول لخيار ثالث وحتى رابع للمدرب بوكتينيو هذا الموسم. البرتغالي دانيلو بيريرا أيضاً في القائمة فهو رغم عقده حتى 2025 لم يكن حتى في دائرة التناوب لدى المدرب لذا لا يليق بحملة الفوز بلقب أوروبا الموسم المقبل.
الأرجنتيني لياندرو بارايديس لا ينسجم مع فلسفة سان جيرمان المقبلة وسأل يوفنتوس الإيطالي عن وضع لاعب الوسط ومثل حاله الإسباني أندريه هيريرا (32 عاماً) الذي تراقبه عدد من أندية «الليجا».
الفرنسي لايفان كورزاوا قد يرحل لتوفير تمويل للنادي ولم يلعب الظهير هذا الموسم كثيراً وقد عين مينديز وكيلاً من أجل الحصول على دقائق منتظمة في ناد آخر. الأرجنتيني ماورو إيكاردي لا ينسجم مع مشروع النادي ومستواه ضعيف منذ وصوله من الإنتر وتطمع فيه بعض الفرق الإيطالية. الإسباني بابلو سارابيا أنهى عقد الإعارة في لشبونة ويجب أن يعود لسان جيرمان لكنه قطعاً لن يحصل على مراده في المشاركة وسيبحث عن فريق آخر فيما سيرحل مواطنه جون بيرنات أيضاً بسبب إصاباته المتكررة.
السنغالي إدريسا جيوي سيرحل وقد تلقى اتصالا من توتنهام ورفض عرضاً من نيوكاسل. الظهير الفرنسي كولن داجبا فقد موقعه في الظهير بعد وصول اشرف حكيمي فيما يتطلع لاتسيو للحصول على الإسباني سيرجيو ريكو العائد من إعارة في مايوركا.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"