عادي

مواجهة حاسمة لـ«الأبيض الأولمبي» أمام «الأخضر» السعودي

00:02 صباحا
قراءة دقيقتين
1

يلتقي منتخب الإمارات الوطني الأولمبي لكرة القدم  في  الساعة الخامسة مساء الخميس مع المنتخب السعودي على ستاد لوكوموتيف، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من مباريات المجموعة الرابعة، في نهائيات بطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً 2022 المقامة في أوزبكستان.

ويدخل الأبيض الأولمبي مباراة الخميس بشعار لاسبيل عن الفوز،الذي يعد الفرصة الوحيدة للعبور إلى دور الثمانية،حيثُ أن التعادل أو خسارة هذه المباراة تعني نهاية مشوار منتخبنا في البطولة،بينما يدخل منتخب السعودية اللقاء بفرصتي التعادل والفوز.
ويتصدر منتخب السعودية المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط، يليه بفارق الأهداف منتخب اليابان بنفس عدد النقاط «ثانيًا»، وبفارق نقطة واحدة يأتي منتخبنا الوطني «ثالثًا»،ثم طاجيكستان بدون نقاط.
ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي.
وأكد أحمد عبدالله جميل لاعب نادي شباب الأهلي ومدافع منتخبنا الوطني الأولمبي، على جاهزية الأبيض الأولمبي للمواجهة الحاسمة أمام منتخب السعودية، وحسم بطاقة التأهل للدور ربع النهائي، مشيرًا إلى أن اللاعبين سيقدمون جهدا كبيرا داخل الملعب، من أجل مواصلة المشوار في بطولة كأس آسيا 2022.
وأضاف،أن وجود فرصة واحدة تزيد من عزيمة وإصرار لاعبي المنتخب على تقديم أفضل ما لديهم وتحقيق نتيجة إيجابية.
من جهته، قال منصور المنهالي مهاجم نادي الوحدة والأبيض الأولمبي:«المباراة مهمة ومصيرية بلا شك، وهي واحدة من المواجهات التي نعلم أنها لن تكون سهلة، لأن المنافس أيضاً يطمح للتأهل ويخدمه التعادل فقط لتحقيق هدفه في الصعود للدور الثاني، لذا علينا أن نكون في أفضل حالاتنا لنحقق الهدف المنشود من هذه المباراة».
 وأشار في ذات الوقت إلى أن جميع اللاعبين يدركون أهمية المواجهة،وضرورة تحقيق نتيجة إيجابية تؤمن حظوظ المنتخب في حصد إحدى بطاقتي التأهل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"