عادي

لاعب عراقي ينفي رغبته بتمثيل منتخب الجزائر

17:34 مساء
قراءة دقيقة واحدة
آلاي فاضل.
بغداد - زيدان الربيعي
نفى آلاي فاضل، مدافع منتخب شباب العراق لكرة القدم، الذي يلعب في صفوف فريق غوتنبرغ السويدي، رغبته في تمثيل منتخب الجزائر، مؤكداً حرصه على تمثيل المنتخب العراقي في المستقبل.
وقال فاضل: «تصريحي للقناة الجزائرية فُسر بشكل خاطئ، حيث أجبت المراسل عن سؤاله بخصوص المنتخب الجزائري وقلت له إنه حلم لأي لاعب تمثيله كمجاملة، لأن والدتي جزائرية الأصل، فضلاً عن عدم قدرتي على التعبير جيداً باللغة العربية».
وأضاف: «الجميع يعلم عشقي للعراق وحرصي على التواجد مع منتخب شباب العراق حتى في البطولة الحالية التي رفض مدرب فريق غوتنبرغ السويدي منحي التفرغ للمشاركة مع منتخب بلدي».
وتابع: «أعتذر الى الجمهور العراقي، إذا انزعجوا من حديثي، وأطمح للوصول إلى المنتخب العراقي الأول وإثبات أحقيتي في تمثيله مستقبلاً».
الجدير بالذكر أن اللاعب تعرض لانتقادات واسعة من قبل الوسط الرياضي بعد تأكيده للقناة الجزائرية، أن أي لاعب يحلم بتمثيل منتخب الجزائر، حيث فسّر قوله بأنه يفضل اللعب مع المنتخب الجزائري على حساب المنتخب العراقي، لكن تبين أنه لا يجيد اللغة العربية بشكل جيد، لذلك خضع تصريحه للتفسيرات والتأويل، وقد أخذ في غير المعنى الذي يقصده.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"