عادي

«عفروتو» صاحب فيديو «أنا أخوك يا صلاح» يكشف تفاصيل لقاء بانكوك

21:27 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الخليج

قال اللاعب المصري الشاب أحمد كمال، الشهير بـ«عفروتو»، إنه يشعر بسعادة بالغة بعد الفيديو الذي نشره على صفحته الشخصية بموقع إنستغرام، وحقق انتشاراً كبيراً، وهو ينادي على محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، خلال وجوده في العاصمة التايلاندية بانكوك.

وأشار عفروتو، في تصريحات خاصة لموقع «سكاي نيوز عربية»، إلى أن الفيديو الذي نشره على إنستغرام شاهده حتى الآن أكثر من 800 ألف شخص، وأنه لم يتوقع هذا الانتشار الكبير.

وأضاف بقوله: «أنا مقيم في تايلاند منذ عدة سنوات، وجئت إلى هنا للحصول على فرصة للعب في أحد الأندية، وعندما علمت بمجيء محمد صلاح برفقة ليفربول إلى بانكوك، قررت الحضور خلفه من أجل تشجيعه، ورؤيته عن قُرب، مشاهدة أسطورة مثل محمد صلاح فرصة لا يمكن تعويضها».

وتابع عفروتو: «نجحت في الحصول على تذكرة لحضور تدريبات ليفربول ومباراتهم أمام فريق مانشستر يونايتد في بطولة كأس بانكوك الودية. انطلقت من منطقة «سانتاجوري» التي أمكث فيها متجهاً إلى العاصمة وقضيت 3 أيام في منازل عدد من اللاعبين المصريين في انتظار موعد التدريبات، لنتجه جميعاً إلى الملعب».

وحظي هتاف عفروتو: «أنا أخوك من مصر يا صلاح» بتفاعل كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، وقال إن محمد صلاح شخص ودود للغاية، وضحكته تُدخل السرور على قلوب الجمهور.

رابط الفيديو:

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"