عادي

ورش للأطفال بالذيد لتحويل الورق أشكالاً إبداعية

19:30 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من ورش العمل المقامة للأطفال من عمر 7 إلى 13 عاماً

اكتسب الرواد الصغار من المشاركين في الملتقى الصيفي لنادي الذيد الثقافي الرياضي مهارة استخدام الورق، وتحويله إلى أشكال وفنون إبداعية في ورشة نظمت في مقر النادي.

أقيمت الورشة في إطار فعاليات الملتقى الصيفي التي تخصص المشاركون الصغار من عمر سبع سنوات حتى 13 عاماً ضمن باقة الأنشطة التابعة لمجلس الشارقة الرياضي تحت مسمى «عطلتنا غير».

وهدفت الورشة لاستثمار أوقات الصغار بأشياء مفيدة، فضلاً عن رؤية النادي في إكساب المشاركين مهارات إنتاج وإبداع عدد من الأعمال الفنية المتميزة التي يسهل عملها.

قدمت الورشة مريم الطنيجي، المتخصصة في المهارات الإبداعية، وعرفت الصغار على آلية الاستفادة من الورق المتاح في المنزل بتحويله في إعداد أشكال إبداعية.

وتناولت خلال الورشة طرق تحويل الورق الملون إلى مجسمات صغيرة بجانب تحويلها لأعمال فنية ودربت الأطفال على طرق القص واللصق وفق أسس صحيحة من خلال تحفيز العقل على عمل أشكال فنية جميلة من خلال مهارة تجميع الأوراق والقص واللصق وفق المتاح لدى الطفل وبما ينسجم مع مخيلته.

وخلال الجزء الثاني من الورشة عمل الأطفال لوحات فنية غاية في الروعة، مستخدمين مهاراتهم، وما اكتسبوه في الورشة من طرق في استخدام الورق وإعادة قولبته لإنتاج أشكال فنية جميلة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"