عادي

«الشارقة الرياضي» يفتح التسجيل لجري صحارى

19:58 مساء
قراءة دقيقة واحدة
عمر الدوخي

أطلق مجلس الشارقة الرياضي التسجيل للمشاركة في «جري صحارى» في نسخته الأولى والذي سيقام في الرابع من أغسطس المقبل في مركز صحارى للتسوق، وتستهدف مشاركة 300 من الجنسين.

تأتي الفعالية ضمن البرامج الرياضية المجتمعية خلال فترة الصيف، وتشجيعاً على ممارسة الرياضة وإتاحة الفرصة لمحبي الرياضات بشكل عام ورياضة الجري بشكل خاص، للمشاركة في السباق الذي سيقام داخلياً في المركز بالتعاون مع إدارة المركز وشركة القدرة للخدمات الرياضية وعدد من الجهات الراعية والداعمة ضمن أجواء ملائمة ومحفزة.

وستكون الفعالية عبارة عن جري داخلي بالدور الأرضي للمركز ويتضمن 3 مسافات 8 كم و4 كم و1 كم للأطفال.

وأشار الدكتور ياسر عمر الدوخي مدير إدارة الفعاليات الرياضية والمجتمعية أن الفعالية تنظم لأول مرة في مركز صحارى للتسوق، وتستهدف مختلف فئات المجتمع، مؤكداً أنه يحرص مجلس الشارقة الرياضي على التنوع في اختيار مواقع إقامة مختلف الفعاليات الرياضية المجتمعية خلال الإجازات والفترة الصيفية.

وأضاف أنه تم التعاون مع عدد من الجهات لإقامة هذه الفعالية مثل مركز الشارقة للعمل التطوعي، هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، وزارة الصحة ووقاية المجتمع ومجموعة مستشفيات NMC وويل فيتامين التي ستقدم خدمات طبية وصحية مجانية، ودعا الدكتور ياسر الدوخي محبي الرياضات ورياضة الجري للمشاركة مع عائلاتهم وإثراء الفعالية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2fsz7hrj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"