عادي

كريستيانو رونالدو يقترب من وجهة جديدة في الساعات الأخيرة للميركاتو

11:16 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
إعداد – محمد ثروت
لا يزال مستقبل البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، موضع جدل كبير، في ظل التقارير التي تشير إلى رغبته في الرحيل عن أولد ترافورد، قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية مساء 31 أغسطس الجاري.
وقالت تقارير صحفية بريطانية إن رونالدو لا يريد البقاء في مانشستر يونايتد، خاصة مع توتر العلاقات بينه وبين المدرب الهولندي إريك تين هاج، الذي انتقده أكثر من مرة، وأخرجه من التشكيل الأساسي للفريق، خاصة في مباراة ليفربول الأخيرة، التي شارك فيها «الدون» في الدقائق الخمس الأخيرة.
وأشارت صحيفة «ميرور» البريطانية إلى أن نادي نابولي الإيطالي دخل في مفاوضات للحصول على خدمات رونالدو، 37 عاماً، حيث يأمل الأخير في إتمام الصفقة، لأنه يريد المشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا، التي لم يتأهل إليها مانشستر يونايتد، الذي يشارك في مسابقة الدوري الأوروبي، اليوروبا ليج.
وقالت الصحيفة إن رونالدو يمكن أن يدخل في صفقة تبادلية، بحيث ينتقل النيجيري فيكتور أوسيمين إلى مانشستر يونايتد، إلا أن النادي الإنجليزي يتعين عليه دفع 100 مليون جنيه إسترليني لحسم تلك الصفقة الإفريقية المميزة، وهو المبلغ الذي يطلبه نابولي لبيع اللاعب.
ويرغب تين هاج في بيع رونالدو لإفساح الطريق أمام ضم البرازيلي أنتوني من نادي أياكس أمستردام الهولندي، والبالغ من العمر 22 عاماً.
وجمع مانشستر يونايتد 3 نقاط في 3 مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز، البريمييرليج، حتى الآن، بالفوز على ليفربول والخسارة أمام برايتون وبرينتفورد.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4v4p75em

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"