عادي

سان جيرمان قلق من رحيل ميسي

11:58 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
ميسي قد لا يرغب بتمديد عقده
ميسي قد لا يرغب بتمديد عقده
الشارقة: ضمياء فالح
يبحث نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عن طريقة لإقناع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بتمديد عقده مع الفريق، الذي ينتهي نهاية هذا الموسم، لكنه يشعر بالقلق بعد اعتراف ميسي بأنه لا يشعر بالسعادة في باريس.
وعلق لويس كامبوس رئيس قسم الصفقات لدى بطل فرنسا والذي عين في المنصب في يونيو / حزيران الماضي بهدف «التركيز على الأداء وتسجيل اللاعبين وتنظيم الفريق»: «الموسم الماضي كان صعباً على ميسي، كان أيقونة في برشلونة طوال 20 عاماً وتغيرت حياته بشكل دراماتيكي. مكان مختلف، لغة مختلفة وبطولة مختلفة عن الليجا واحتاج وقتاً كي يتأقلم. نشاهد الآن ليو وهو يعود تدريجياً لمستواه الذي اعتدنا رؤيته به. هل سيمدد عقده هنا؟ علينا أن نأمل ذلك طبعاً، نأمل فعلاً أن يبقى معنا».
واشترى سان جيرمان في الصيف 6 لاعبين وهم فابيان رويز وريناتو سانشيز وكارلوس سولر وفيتينا إلى جانب المدافع نوردي موكيلي والمهاجم هوجو ايكيتيكي بعقد إعارة، لكن كامبوس ليس سعيداً وقال: «لم يكن سوق التنقلات الصيفية جيداً لنا، السوق بقي مفتوحاً لوقت طويل، أول أسبوع اشترينا فيتينيا وبقينا ستة أو سبعة أسابيع بدون صفقات وفي الأسبوع الأخير كان سعر كل لاعب نريده أعلى من قيمته السوقية. لم يكن السوق جيداً على صعيد القرارات الاقتصادية».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n6mc87z

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"