عادي
وتكرم الجهات والرعاة والخيرّين

«الإمارات للسرطان» تطلق كتاب «شركاء التكافل الإنساني»

19:37 مساء
قراءة دقيقتين
المشاركون في الحفل
المكرمون في الحفل

العين:«الخليج»

أطلقت «جمعية الإمارات للسرطان» كتابها الأول بعنوان «شركاء التكافل الإنساني»، في حفل أقيم على مسرح مكتبة زايد المركزية بمدينة العين، بحضور الشيخ محمد حمد بن ركاض العامري، عضو المجلس الاستشاري الوطني، والشيخ الدكتور سالم بن ركاض العامري، رئيس مجلس إدارة الجمعية، وسهيل نخيرة العفاري، عضو المجلس الوطني الاتحادي، وعدد من المسؤولين وممثلي الجمعيات الخيرية والإنسانية، والشركاء والداعمين للجمعية، وقدم الحفل الإعلامي يوسف المعمري.

وأهدى الشيخ الدكتور سالم بن ركاض، الكتاب إلى كل المرضى الشجعان الذين رفضوا الاستسلام بالإرادة القوية والإيمان، لأن العطاء المادي والمعنوي الذي تقدمه الجمعية عبر فروعها في الدولة، هدفه حصول المصابين على كل التسهيلات المتعلقة بالناحية العلاجية وتقديم الرعاية لهم وإلى ذويهم، ومدّ يد العون إلى كل محتاج من الإخوة المقيمين على أرض الوطن، وبثّ روح الأمل في نفوسهم.

وقدممحمد خميس الكعبي، المدير العام للجمعية الشكر إلى أهل الخير والعطاء على جهودهم ودعمهم الكبير للجمعية، لتبقى سنداً في تقديم المساعدات لعدد من الأسر والمحتاجين. مؤكداً أن عمل الجمعية لا يتحقق إلا في إطار التعاون وتعزيز الشراكة مع الرعاة والجهات الداعمة والخيرّين وتضامنهم الكبير لتحقيق الأهداف المرجوّة.

وتخلل الحفل مشاهدة فيلم عن محتوى الكتاب الذي يقع في 300 صفحة، ويستعرض مسيرة الجمعية ودورها الفاعل خلال الأعوام الأخيرة، وعرض للمبادرات الخيرية والإنسانية والخدمات المالية التي قدمتها، لتأكيد أهدافها لخدمة مرضى السرطان.

كما قدم عدد من المرضى، تجربتهم في رحلة العلاج والتعافي. وألقى الشاعر خلفان بن نعمان الكعبي، قصيدة وجدانية حيا فيها مرضى السرطان على قوة عزيمتهم في طريق الشفاء.

وتحدثت هواي منذر الخطيب، باسم مجموعة «طموح للرعاية الصحية» باسم الداعم الرسمي للحفل مؤكدة الدعم المستمر لمرضى السرطان.

وفي الختام كرمت الجمعية الرعاة والداعمين الرسميين، وعدداً من الشركات والجهات التي أسهمت في مبادرات الجمعية وقدمت الدعم لإصدار الكتاب.

الصورة
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mttw27hv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"