عادي
توّج بلقب بطولة فرنسا المفتوحة

ميجيلوزي يتمسك ببطاقة التأهل إلى «ختامي» دبي للجولف

19:17 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جويدو ميجيلوزي مع كأس بطولة فرنسا المفتوحة

تمسك الإيطالي جويدو ميجيلوزي بالحصول على بطاقة التأهل لبطولة جولة «دي بي وورلد للجولف» التي تقام برعاية موانئ دبي العالمية في عقارات جميرا للجولف في دبي في نوفمبر المقبل، وتعد البطولة الختامية لموسم جولة «دي بي وورلد»، بمشاركة أفضل 50 لاعباً يتنافسون على جوائز مالية تبلغ 10 ملايين دولار.

وجاء تمسك الإيطالي بحظوظه بعد فوزه بلقب بطولة كازو فرنسا المفتوحة أمس الأول، ليتقدم 79 خطوة ويصبح في المركز 21 في ترتيب جولة «دي بي وولد» الصادر اليوم الاثنين، رافعاً رصيده 1,162 نقطة، بعدما حصد 710 نقاط بالفوز في فرنسا.

كما استفاد وصيفه الدنماركي راسموس هوجارد من حلوله وصيفاً في البطولة، ليتقدم 38 مركزاً دفعة واحدة ويصبح في المركز 23 في ترتيب جولة «دي بي وورلد» برصيد 1,122 نقطة.

وجاء البلجيكي توماس بيتيرز في المركز الثالث في البطولة، لينال 219 نقطة، جعلته يتقدم إلى المركز الخامس في ترتيب جولة «دي بي وورلد» برصيد 2,528 نقطة، وهو الذي كان قد افتتح الموسم للجولة بالفوز بلقب بطولة أبوظبي «إتش إس بي سي» في يناير الماضي.

ويتأهل اللاعبون أصحاب المراكز ال50 الأولى على مدار نتائج الموسم الحالي لبطولة جولة «دي بي وورلد» الختامية التي ستقام في عقارات جميرا للجولف في 17 إلى 20 من نوفمبر المقبل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/pufh623r

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"