عادي

«مصرف عجمان» يبرم اتفاقية لتطبيق حلول دفع مبتكرة

11:32 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
عجمان: «الخليج»
***********
أبرم «مصرف عجمان»، اتفاقية شراكة مع شركة «فولتس باي» المتخصصة في مجال التقنيات المالية في الإمارات، بهدف بناء وتطبيق حلول دفع مبتكرة للعملاء من الأفراد والشركات داخل دولة الإمارات العربية المتحدة.
سوف تشكل هذه الشراكة أساساً راسخاً للنمو في قطاعات الحلول والتقنيات المالية الرقمية في المنطقة، كما ستساهم في إحداث تغيير جذري في طريقة إدارة العملاء لشؤونهم المالية من خلال ميزات ووظائف تقنية ذكية وسلسة.
وقال محمد أميري، الرئيس التنفيذي لمصرف عجمان: «تأتي الاتفاقية في إطار سعينا والتزامنا الدائم بتعزيز وإثراء البنية التحتية لعمليات الدفع من خلال توظيف الحلول الرقمية الأكثر تطوراً وأماناً والأقل استخداماً للأوراق النقدية. إننا نهدف إلى تطوير نظام دفع إلكتروني قوي مدعوم بقاعدة من البيانات والرؤى المستقبلية لزيادة مستويات حماية وأمن المدفوعات الإلكترونية. وهذا يشكل تكملة لاستراتيجيتنا ورؤيتنا الهادفة إلى تلبية احتياجات عملائنا المتجددة وتزويدهم بالمنتجات والخدمات المبتكرة الأحدث والأفضل».
فيما قال عبد الله السويدي، الرئيس التنفيذي لشركة فولتس باي: «إن وجود مصرف عجمان كشريك مصرفي موثوق به سيوفر للشركة قاعدةً صلبةً لتقديم أول تطبيق SuperApp داخل دولة الإمارات العربية المتحدة يشمل كافة أنواع المنتجات ويقدم تجربةً سلسة لكافة العملاء من الشركات والأفراد من خلال منصة دفع مبتكرة تضمن تقديم خدمات استثنائية. سيوفر هذا التعاون أول وأهم منصة مضيفة في الإمارات تستحوذ على مكانة خاصة بين مقدمي خدمات الدفع الآخرين».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4me84sva

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"