عادي

مجلس أولياء أمور الطلبة في دبا الحصن ينظم ملتقى تربوياً

23:27 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبا الحصن: «الخليج»

نظم مجلس أولياء أمور الطلبة بمدينة دبا الحصن، التابع لمجلس الشارقة للتعليم، ملتقى تربوياً بعنوان «معاً من أجل الأبناء»؛ وذلك بمسرح المركز الثقافي في المدينة.

وجاء الملتقى تماشياً مع أهداف المجلس، الرامية إلى تعزيز مكانة المعلم ودوره في بناء الأجيال، التي تنبثق من الخطة الاستراتيجية لمجلس الشارقة للتعليم، وحضره عدد من أعضاء المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة وأعضاء المجلس البلدي وسليمان محمد بن جمعوه اليحيائي رئيس مجلس مدينة دبا الحصن للضواحي والقرى، وسعود سالم تميم الريامي نائب رئيس أولياء أمور دبا الحصن، ومريم الشامسي نائب رئيس مجلس أولياء أمور مدينة الشارقة وأعضاء مجلس إدارة مجلس أولياء أمور مدينة دبا الحصن إلى جانب مديري الدوائر الحكومية في المدينة ومديري المدارس وجمع غفير من أولياء الأمور والطلبة والطالبات. تحدث في الملتقى الدكتور سالم السالم خبير في الموارد البشرية، وآسر محمد المسيري خبير تربوي، وأدارته الإعلامية هناء الظهوري.

وجرى تناول عدد من المحاور التي تتصل بالشأن التعليمي، وشملت دور أولياء الأمور في توجيه الأبناء نحو نوع التعليم وطرق التدريس الحديثة المتماشية مع العصر ومستوى الأداء القرائي والكتابي لدى المرحلة التأسيسية.

بعدها جرى عرض أوبريت بعنوان المعلم رمز العطاء شارك فيه كل من الطالبة قصايد جمعه سعيد المغني وطالبات مدرسة العقد الفريد بدبا الحصن الحلقة الأولى بمشاركة الفنان أحمد الوشاحي وأخرجه محمد رشود، تناول الأوبريت مكانة المعلم ودوره في بناء جيل واعد يخدم وطنه ويحافظ على إنجازاته ومكتسباته.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2v7mxyja

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"