عادي

شيرين عبدالوهاب تغلق باب الحب وتكشف دور ابنتها في الطلاق من حسام حبيب

12:47 مساء
قراءة دقيقتين
خرجت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب عن صمتها، للمرة الأولى بعد إعلان التصالح مع زوجها السابق حسام حبيب، وتحدثت في لقاء تلفزيوني عن عدد من القضايا الهامة.
إغلاق باب الحب
حيث قالت إنها أغلقت باب الحب نهائياً، وتكتفي بكل الحب والتقدير من الجمهور الذي يعبر عن حبه لها دائماً.
وأشارت شيرين، خلال برنامج صاحبة السعادة المذاع على فضائية «دي إم سي»، وتقدمه الإعلامية إسعاد يونس، أن أيمن بهجت قمر دعمها في محنتها، مشيرة إلى أن «ابنتها تمتلك حكمة كبيرة، وهي التي قالت عن زوجها السابق: ماما هذا لا ينفع أن يكون زوجاً لك».
البنات والأصدقاء
وأكدت شيرين، أن ابنتيها تقدمان لها كل الدعم النفسي، وتعتبرانها صديقة لهما وليست أماً كباقي الأمهات، وفق ما نشره موقع «صدى البلد».
وكشفت شيرين عبدالوهاب، أنها كانت خائفة من أن يشمت فيها أصحابها عقب الانفصال عن زوجها حسام حبيب، مشيرة إلى أن جميع أصدقائها منحوها كل الحب والتقدير وساعدوها على الخروج من حياتها الصعبة.
منة شلبي
وأوضحت شيرين، أنها وقعت في مشكلة كبيرة مع الفنانة منة شلبي، بسبب أنها رتبت لها للسفر والعلاج من السمنة، ولم تذهب شيرين، ما تسبب في خلاف بينها وبين شيرين وكريم عبد العزيز بحكم صداقتهم.
صوت مصر
ووصفت إسعاد ضيفة حلقتها بـ«صوت مصر»، و«وردتي الحمرا»، مؤكدة أنها لا تظهر سوى معها، لتعلق شيرين على حب الناس لها: «محظوظة بحب الناس ووقوفهم بجانبي في كل أزماتي.. لا لعيب كورة ولا ممثل مع كامل احترامي لكل الناس بيتمتع بهذا الحب».
وأضافت: «ممتنة لكل الناس التي تقابلني في الشارع وتدعو لي، الحب هذا معناه رضا الله علي من غير حبكم لم أكن لأقف بسرعة شكراً، حفظكم الله جميعاً».
خسارة الوزن وحلاقة الشعر
وأضافت شيرين: «أنا حلقت شعري بسبب أنني قرأت أن حلق الشعر بداية جديدة مع النفس، حلقته لكي أبدأ حياة جديدة» منوهة بأنها بدأت النوم بطريقة طبيعية دون الاحتياج لأدوية.
وعن سر نقصان وزنها، أجابت: «وزني تناقص عن مهرجان قرطاج بشكل كبير، لأن جسمي كان ممتلئاً بالمياه بشكل كبير ومازال، لكن تناقص وزني نوعاً ما».
عمرو دياب
كما أكدت أن الفيديو المنتشر وهي تتحدث عن المطرب الكبير عمرو دياب كان في إحدى الحفلات الخاصة، ولكنها تكن له كل التقدير والاحترام.
وأوضحت، أنها بدأت في العودة إلى الغناء تدريجياً، مشيرة إلى أنها تحترم الفنان الكبير عمرو دياب وإيهاب توفيق وهشام عباس وحميد الشاعري، وسميرة سعيد.
لماذا بكت في تونس ؟
وأشارت إلى أن أول لقاء مع الجمهور في حفلة قرطاج، كان صعباً عليها جداً، لأن ظروفها الصحية كانت صعبة.
وكشفت عن أنها لم تكن تريد السفر والعودة إلى الغناء ولكنها أحرجت من السفير المصري، الذي تواصل معها للغناء في الحفل، مؤكدة أنها عقب انتهاء الحفل دخلت في نوبة بكاء مع مدير أعمالها بسبب أنها استطاعت الالتزام ببنود العقد وتقديم الحفل.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yk3rvx22

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"