عادي
أكد أن أعضاءه يملكون خبرات طويلة ونوعية

عبد الله المري يترأس مجلس إدارة أكاديمية شرطة دبي

21:20 مساء
قراءة دقيقتين
عبد الله المري يترأس اجتماع مجلس إدارة أكاديمية شرطة دبي (2)

دبي: «الخليج»

ترأس الفريق عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، اجتماع مجلس إدارة أكاديمية شرطة دبي، بحضور أعضاء مجلس الإدارة، سعيد محمد حارب، واللواء متقاعد الأستاذ الدكتور محمد أحمد بن فهد، واللواء الأستاذ الدكتور غيث غانم السويدي، والعميد الأستاذ الدكتور محمد بطي الشامسي، والعقيد الدكتور أحمد محمد الشحي، والرائد خلف حسن برمان الشامسي، وإلياس بوصعب، والدكتور يوسف العساف، وهند علي المعلا، وعفاف بوعصيبه.

ورحب القائد العام لشرطة دبي بأعضاء المجلس الجدد، مؤكداً أن المجلس الجديد يمتلك أعضاؤه خبرات متنوعة وطويلة ونوعية، وسيسهمون في تطوير المنظومة التعليمية في الأكاديمية، لمواكبة التوجهات الاستراتيجية للقيادة، مشيراً إلى أن شرطة دبي تطمح إلى تبني مشاريع مستقبلية تسهم في تحقيق التميز المؤسسي والنجاح العلمي.

واستمع المري والحضور، خلال الاجتماع، إلى شرح من غيث السويدي عن التخصصات العلمية التي تقدمها الأكاديمية، والخطط التطويرية والمشاريع المستقبلية التي تحرص على ترجمة توجيهات القيادة، لتطوير منظومتي التعليم والتدريب، والارتقاء بهما إلى مستوى عالٍ ينافس أعرق الأكاديميات العسكرية في العالم.

وقدم السويدي شرحاً عن برنامج «التراكيز» الذي يعد الأول من نوعه على مستوى الأكاديميات والكليات الشرطية في العالم، لإحداث نقلة نوعية في مسيرة التميز والتفوق المؤسسي، ويهدف إلى تخريج ضباط نموذجيين من الطلبة المرشحين والمرشحات، وإعدادهم لسوق العمل ومرحلة ما بعد التخرج، للالتحاق بالإدارات العامة ومراكز الشرطة بكفاءة عالية.

واتفق مجلس إدارة الأكاديمية على توصيات عدة، منها ما يختص بدعم الطلبة، وميثاق الطالب، وحقوق تأليف المناهج والمقررات، والترقيات العلمية لأعضاء الهيئة التدريسية، واختبارات الجاهزية البدنية لمنتسبي الأكاديمية، وتجول وأعضاء مجلس الإدارة في نادي الضباط، واطلعوا على مرافق النادي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5fx28a7x

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"