عادي

أرسنال يعسكر في دبي.. وموراي يعتبر تشاكا أفضل من فيدرر

11:33 صباحا
قراءة دقيقتين
متابعة: ضمياء فالح
كشف نجم التنس البريطاني أندي موراي عن مزاحه مع الأسطورة السويسري روجيه فيدرر (41 عاماً)، الذي اعتزل اللعبة الشهر الماضي بعد حصد 20 لقب جراند سلام.
وقال:«بعثت رسالة لروجيه عندما هبطت في مدينة بازل وقلت له: هبطت للتو في بازل، المدينة التي أنجبت واحداً من أفضل الرياضيين في العالم: جرانيت تشاكا. كنت أعلم أن جرانيت تشاكا من مواليد بازل (في إشارة لنجم أرسنال الفريق الذي يشجعه موراي).
وفي سياق متصل، يضع المدفعجية متصدر الدوري الإنجليزي حالياً اللمسات الأخيرة لمعسكره الشتوي في دبي أثناء مونديال قطر، ويتطلع الفريق لخوض 3 مباريات في الإمارات قبل استئناف الدوري الإنجليزي الممتاز في بوكسينج داي.
وفتح النادي مفاوضاته مع المدير الفني البرازيلي إيدو (44 عاماً) لتمديد عقده طويلاً بعد إثبات جدارته في السنوات الأخيرة.
ونجح إيدو، لاعب أرسنال السابق، في التعاقد مع جابرييل جيزوس وأولكسندر زنشنكو من مانشستر سيتي في الصيف، كما نجح في ترحيل لاعبين لتقليص ميزانية الأجور في النادي اللندني.
في المقابل، كشف الفرنسي ماتيو القندوزي لاعب وسط مرسيليا حالياً عن السبب الحقيقي وراء رحيله عن أرسنال، وقال القندوزي المرشح للمشاركة مع المنتخب في مونديال قطر: الصحافة استخدمت شجاري مع نيل موباي (لاعب برايتون) لتشير لسوء علاقتي مع المدرب أرتيتا. كان الشجار عادياً في لحظات التوتر، صحيح أن علاقتي بالمدرب لم تكن جيدة لكنني قدمت أفضل ما عندي كل مرة. في النهاية رحلت لأنه فضل لاعبين آخرين علي وأنا أحترم قراره، رحلت لأنني ما زلت شاباً وأريد مواصلة تطوير أدائي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2sphrad8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"