عادي

«طيران الإمارات» ترعى كأس القارات الشاطئية

20:07 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أعلن مجلس دبي الرياضي عن رعاية «طيران الإمارات» للنسخة ال11 من بطولة كأس القارات لكرة القدم الشاطئية التي سيتم تنظيمها على شاطئ كايت بيتش في دبي من 1 إلى 6 من نوفمبر 2022.

وبموجب الرعاية الجديدة أصبحت البطولة تحمل اسم «بطولة كأس طيران الإمارات للقارات لكرة القدم الشاطئية» بمشاركة 8 منتخبات هي: الإمارات، والمملكة العربية السعودية، والبرازيل وإيران واليابان، وإسبانيا والولايات المتحدة الأمريكية والباراغواي.

وتشكل رعاية «طيران الإمارات» إضافة كبيرة للبطولة التي انطلقت من دبي عام 2011 بتنظيم مجلس دبي الرياضي، ولجنة كرة القدم الشاطئية في الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، ويتم تنظيمها سنوياً، وأصبحت ثاني أهم بطولة للمنتخبات بعد كأس العالم.

وبدأت المنتخبات والوفود المشاركة في الوصول إلى أرض الدولة، ويستعد منتخب الإمارات الوطني لخوض المنافسات البطولة بروح معنوية مرتفعة لتقديم أداء فني عالٍ، حيث خاض المنتخب تدريبات مكثفة خلال الآونة الأخيرة استعداداً للبطولة.

وتنطلق البطولة التي ينظمها مجلس دبي الرياضي للعام 11 على التوالي، بالتعاون مع لجنة كرة القدم الشاطئية في الاتحاد الدولي لكرة القدم في الساعة الرابعة مساء الثلاثاء المقبل، ويستهل منتخبنا الوطني مبارياته في الساعة الخامسة، وربع مساء أمام منتخب إسبانيا.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc84353u

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"