عادي
حضر الحفل الختامي ووزع جوائز «دبي للجودة» لعام 2022

أحمد بن سعيد يكرم الفائزين بجائزتي الإمارات للابتكار وللسيدات

23:10 مساء
قراءة 4 دقائق
  • الفائزون رفعوا مستوى الممارسات الابتكارية في مؤسساتهم
  • ١١ مؤسسة حكومية وخاصة تفوز في جائزة الإمارات للابتكار
  • 22 سيدة إماراتية وعربية وأجنبية يفزن بجائزة الإمارات للسيدات

اختتمت مجموعة دبي للجودة، الحفل السنوي لتوزيع الجوائز لعام 2022 الذي تضمن جائزة الإمارات للابتكار، الدورة الرابعة، والإعلان عن فوز 11 مؤسسة من المؤسسات الحكومية ومؤسسات القطاع الخاص في الإمارات والخليج.. والدورة الثامنة عشرة لجائزة الإمارات للسيدات، والإعلان عن فوز 22 سيدة إماراتية وعربية وأجنبية مقيمة بالدولة.

أقيم الحفل في مقر نادي ضباط شرطة دبي، برعاية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات، الراعي الفخري لمجموعة دبي للجودة، الذي قام بتكريم الفائزين، بحضور عبدالله البسطي الأمين العام للمجلس التنفيذي في دبي، والدكتور هزاع خلفان النعيمي، رئيس مجموعة دبي للجودة، والفريق عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، ونخبة من كبار الشخصيات، والمدريرين التنفيذيين للشركات المشاركة والرعاة الداعمين والشركاء الإعلاميين، ولفيف من ممثلي وسائل الإعلام.

وقال سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم «يسعدني حضور الحفل الختامي لتوزيع جوائز مجموعة دبي للجودة، وتكريم الفائزين الرواد المتميزين في تعزيز ثقافة الابتكار في مختلف القطاعات، على الصعيدين، المحلي والإقليمي، سواء كانوا مؤسسات، أو أفراداً، استطاعوا أن يرفعوا من مستوى الممارسات الابتكارية داخل مؤسساتهم، تماشياً مع رؤية قادة الإمارات لتصبح دبي مركزاً للتميز والابتكار».

من جانبه، قال الدكتور هزاع خلفان النعيمي: نحن فخورن بهذا التجمع السنوي والاحتفاء بالفائزين في الحفل الختامي لجوائز المجموعة، تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الذي دأب دائماً على دعم كل جوائز المجموعة، وبفضل توجهات سموه لمسيرة الابتكار، وتماشياً مع الاستراتيجية الوطنية للابتكار، استطاعت المجموعة مواصلة رؤيتها بإطلاق جائزة الإمارات للابتكار في عام 2016، بهدف ترسيخ ثقافة الابتكار في مؤسسات الدولة والمنطقة، وعليه، تم تحديث النسخة الرابعة للجائزة وإعادة صياغة نموذج وفئات ومعاييرها، بهدف رفع مستوى الممارسات الابتكارية في المؤسسات على أسس علمية ووفق معايير عالمية مصممة خصيصاً، وقد أثمر ذلك اليوم عن تكريم 11 مؤسسة فائزة في جائزة الإمارات للابتكار من المؤسسات، الحكومية والخاصة، في دولة الإمارات، ولأول مرة من دول الخليج، وفقاً لفئات الجائزة البلاتينية، والذهبية، والفضية والبرونزية، وهذا إثبات على أن الجائزة تعد منصة لتتويج الشركات الرائدة والأكثر تميزاً في تعزيز ثقافة الابتكار، والقدرة التنافسية للأعمال وتسليط الضوء على دول المنطقة.

وأضاف «كذلك نحن سعداء اليوم بتكريم 22 سيدة متميزة فائزة في جائزة الإمارات للسيدات، في نسختها الثامنة عشرة المحدثة لتشمل فئات القيادة، والقطاع المهني، والموظفة المتميزة، والموظفة المتميزة الشابة، والأعمال المتميزة، وقطاع الأعمال، والعمل الاجتماعي، والابتكار، والثقافة والفنون، وقد أسست المجموعة جائزة الإمارات للسيدات في عام 2006، بهدف تشجيع المرأة الإماراتية على التطور والعمل لمواكبة كل ما هو جديد، والحرص على الوصول إلى العالمية كنموذج يحتذى للأجيال الشابة من الإماراتيات، ونحن نعتز بهذه الجائزة لكونها تعد نبراساً على التزامنا نحو دعم إنجازات المرأة الإماراتية، بشكل خاص، والمرأة العربية والأجنبية المقيمة بدولة الإمارات، بشكل عام».

وتم تكريم الرعاة تقديراً لدعمهم وثقتهم بالمجموعة خلال مسيرتها على مدار 26 عاماً، حيث تم تكريم القيادة العامة لشرطة دبي، على رعايتها للحفل الختامي السنوي لجوائز المجموعة، وتسلّم التكريم الفريق عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، كما تم تكريم هيئة كهرباء ومياه دبي، الراعي الرئيسي والداعم لجائزة الإمارات للسيدات على مدار أكثر من 12 عاماً، تلاها تكريم الراعي الذهبي لجائزة الإمارات للسيدات مستشفى برجيل، ثم تم تكريم شركة أرجمست الشريك الداعم لجائزة الإمارات للسيدات على مدار أكثر من 15 عاماً.

كما تم تكريم صحيفة «جلف نيوز» الشريك الإعلامي الرسمي لكل فعاليات مجموعة دبي للجودة، وتسلم التكريم عبد الحميد أحمد، الرئيس التنفيذي ورئيس تحرير «جلف نيوز». ثم أعقبه تكريم راعي الحدث وفعاليات المجموعة شركة فانتازيا للإبداع.

ثم بدأت مراسم تكريم الفائزين بالإعلان عن الشركات الفائزة في جائزة الإمارات للابتكار في نسختها الرابعة لعام 2022، عن فئات الجائزة والتي تشمل الفئة البلاتينية، والذهبية، والفضية، والبرونزية، بلدية دبي والإمارات العالمية للألومنيوم الفائز في الفئة البلاتينية.. أما الشركات الفائزة في الفئة الذهبية فهي شركة تنمية نفط عُمان، والنيابة العامة في دبي، وشركة بترول الإمارات الوطنية «اينوك»، والإدارة العامة للجمارك أبوظبي.

والشركات الفائزة في الفئة الفضية: الشركة العربية للسيارات، وأستر فارمسي جروب، وفارنك، ومستشفى أستر الإمارات.. أما الشركات الفائزة في الفئة البرونزية فهي «كنوف». ثم أعقب ذلك الإعلان عن الفائزات بجائزة الإمارات للسيدات في نسختها الثامنة عشرة عن فئات القيادة، والقطاع المهني، والموظفة المتميزة، والموظفة المتميزة الشابة، والأعمال المتميزة، وقطاع الأعمال، والعمل الاجتماعي، والابتكار، والثقافة والفنون.

والفائزات في جائزة الموظفة المتميزة هن: العقيد سميرة عبد الله حسن علي آل علي، والعقيد منى سرور مرزوق الشويهي، وفانيتا جوزيف برونز.. والفائزات في جائزة القيادة: هن الدكتورة نسيم محمد رفيع عبد الله، ومريم محمد الحمادي، والدكتورة حنان عبد الله محمد المهيري.أما الفائزات في جائزة القطاع المهني فهن: أمل عبد الله محمد الملا المهيري، والدكتورة غيثة حارفي. والفائزات في جائزة الموظفة الشابة المتميزة: الريم عبد الرحمن عبد الله علي حسين، ونجلاء رحمة إبراهيم الشامسي، وعائشة سعيد محمد المزروعي.. أما الفائزات في جائزة الأعمال المتميزة فهن: الدكتورة مريم سليم شيخ سالم حسين، والدكتورة ليلى سوداح.

كما تم تكريم الفائزات في جائزة قطاع الأعمال وجائزة العمل المجتمعي والفائزات في جائزة الابتكار والفائزة في جائزة الثقافة والفنون.

(وام )

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2uckpew3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"