عادي

5 فرق جماهيرية تتنافس في بطولة «رد الجميل»

19:39 مساء
قراءة دقيقتين
إحدى الفرق المشاركة

انطلقت بطولة «رد الجميل» لكرة القدم 2022 تحت شعار «عطاء وولاء.. فخر وانتماء» والتي تنظمها جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية برأس الخيمة على ملعب الجمعية، وتختتم الأحد المقبل، ضمن احتفالات الدولة باليوم الوطني الـ51 وبمشاركة 5 فرق جماهيرية من مواليد عام 1980 وما دونها.

وتضم البطولة فرقاً من أندية رأس الخيمة، وهي نادي الإمارات، نادي التعاون، نادي رأس الخيمة، بالإضافة إلى أكاديمية نادي الإمارات، والنادي المصري برأس الخيمة.

في اليوم الأول، فاز فريق الإمارات على التعاون 2-0، كما فاز فريق رأس الخيمة على فريق النادي المصري 6-3، وفي اليوم الثاني فاز فريق الإمارات على فريق أكاديمية الإمارات 4-0، كما فاز فريق رأس الخيمة على فريق التعاون 5-1.

وقال خلف سالم مدير عام الجمعية ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة: «مجلس إدارة الجمعية حريص على تنظيم البطولة كتوجيه رسالة شكر وامتنان ورد الجميل إلى كل اللاعبين السابقين تكريماً لعطائهم في السنوات الماضية وممارسي الرياضة بشكل عام، وهو تكريم يحمل في طياته رسالة للاعبين الحاليين في مختلف الرياضات لتشجيعهم على مواصلة العطاء للاحتفال بهم حالياً ومستقبلاً.

وأشار سالم النعيمي مدير البطولة إلى أن الفئة المشاركة ضمن هذه البطولة تم اختيارها للتعبير عن رد الجميل لكل من ساهم في الجيل السابق في مختلف الأنشطة الرياضية، وتسليط الضوء على أهمية ممارسة الرياضية وعدم اقتصارها على عمر محدد، بالإضافة إلى حث الجيل الحالي على مواصلة العطاء.

ويشارك في تنظيم البطولة فيصل عبداللطيف «منسق عام» والحكم الدولي السابق أحمد تيم في التحكيم، وأحمد الرفاعي في التعليق، وشادي أسد طبيب معالج، ومحسن ماضي أمين سر، وأشرف أبوبكر مراقب مالي، وفي اللجنة الإعلامية محمد أبوالعزم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3a5wdjhf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"