عادي
الحبتور: المنافسات عكست وجه الإمارات الحضاري

المفاجآت تتواصل في بطولة تنس السيدات

00:31 صباحا
قراءة دقيقتين
1
خلف الحبتور

دبي: أحمد عزت

أشاد رجل الأعمال خلف أحمد الحبتور رئيس ومؤسس مجموعة الحبتور، بما حققته بطولة تحدي الحبتور الدولية ال25 لتنس السيدات من نجاحات، خاصة في سبيل تواصل عملية الترويج لدولة الإمارات محلياً وعالمياً، لأنها باتت مقصداً وجسراً لجميع اللاعبات الصاعدات اللائي يسعين للوصول إلى العالمية، وقال: «حرصنا على التنسيق مع الاتحاد الدولي أن تتزامن البطولة مع احتفالاتنا بعيد الاتحاد في المناسبة العزيزة على قلوبنا جميعاً».

أضاف الحبتور: «البطولة حققت أهدافها وكعادتها عكست الوجه الحضاري والرياضي لدولتنا الغالية، حيث تنافست 70 لاعبة على جوائز البطولة البالغة 100 ألف دولار، وكان التعاون مع الاتحاد الدولي للتنس له أكبر الأثر في إنجاح البطولة، حيث أوفد هذا العام البريطاني جورج بانلي المشرف على بطولات السيدات بالاتحاد علاوة على المندوبة الفنية للبطولة الهندية شيتال إييار».

وأثنى الحبتور على جهود اللجنة المنظمة للبطولة وفريق الدعم اللوجستي، والذي لم يهدأ منذ بداية شهر أكتوبر الماضي حيث بدأت التحضيرات والإعداد والتواصل مع الاتحاد الدولي ولجانه، موجهاً الشكر إلى جميع وسائل الإعلام على تعاونها.

في اليوم قبل الختامي تواصلت مفاجآت بطولة تحدي الحبتور لتنس السيدات في نسختها ال25، والمقامة حالياً بمجمع الحبتور للتنس، بعد خروج الفرنسية كارول مونيه المرشحة الأقوى من البطولة أمام مواطنتها إيلسا جاكيمو في الدور نصف النهائي لمسابقة الفردي،لتتأهل لملاقاة المصنفة الثالثة البولندية ماجدالينا فريش في النهائي، التي فازت في مباراتها على السلوفاكية فيكتوريا كوموزوفا.

وعلى صعيد الزوجي، فقد تأهل للمباراة النهائية الثنائي المصنف الأول على البطولة والمكون من المجرية تيميا بوباس والفرنسية كريستينا فيلادوفينك ليواجه الزوجي المكون من الأوكرانية كاترينا بوندرانكو والبولندية ماجدالينا فريش.

كان الزوجي المصنف الأول قد فاز على الزوجي المصنف رابعاً، والمكون من الروسية إينا فومينا والسلوفينية داليلا ياكوبوفيتش،كما فاز الزوجي المكون من الأوكرانية كاترين بونداريكو والبولندية ماجدلينا فريش على الزوجي الهولندي المكون من ياسمين جمبري وبيبينا سكوفز.

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y3rrr77a

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"