عادي

«سياحة الشارقة» راعياً لفريق كرة اليد بقلعة «الملك»

19:43 مساء
قراءة دقيقتين

وقَّع نادي الشارقة الرياضي، والمُمَثَّل بشركة الشارقة للاستثمار والتطوير التجاري، عقد رعاية مع هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، لتصبح بموجبه راعية لفريق كرة اليد بالنادي.

وتم الاتفاق على إظهار شعار الهيئة في المساحة الخلفية من قميص اللاعبين في جميع المسابقات المحلية التي ستشارك بها فرق الألعاب الجماعية.

وأشار خالد جاسم المدفع رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة إلى الدور الكبير الذي تلعبه الرياضة في الترويج ودعم السياحة، لافتاً إلى أن السياحة الرياضية في إمارة الشارقة تشهد نقلة نوعية بفضل توجيهات ورؤى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وهو ما يتضح بالتميز والتنوع في المجالات المختلفة.

ولفت إلى التأثير الكبير للرياضة على الصحة العامة في المجتمع والبيئة والأهداف التنموية التي تضمن استدامة هذه المسيرة، متمنياً أن تكون الشراكة مثمرة ولها عوائد إيجابية على الجميع، مشدداً على ضرورة تضافر الجهود بين المؤسسات والأفراد لتحقيق الأهداف التي تطمح لها حكومة الإمارة في ظل توجيهات القيادة، متوقعاً أن تثمر هذه الشراكة على المستوى القريب لتحقيق الأهداف المرجوة.

ووجه إبراهيم الجروان عضو مجلس إدارة نادي الشارقة رئيس شركة نادي الشارقة للاستثمار والتطوير التجاري، شكره لهيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة على استجابتها الفورية وتلبية طلب الرعاية بكل سلاسة ويسر، وهو الأمر غير المستغرب لدورهم في ترويج وإيصال اسم الشارقة في كل المحافل، منوهاً إلى الجوائز الكثيرة التي نالتها الإمارة في مجال السياحة.

ووصف الجروان الشراكة والتعاون بين نادي الشارقة والمؤسسات والهيئات في الإمارة بالطريق للنجاح والوصول للأهداف التي وضعتها القيادة الرشيدة حتى تكون موازية لاسم ومكانة دولة الإمارات.

حضر مراسم التوقيع علي سالم المدفع رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة، وخالد جاسم المدفع رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، وإبراهيم الجروان رئيس شركة الشارقة للاستثمار والتطوير التجاري، وعدد من ممثلي النادي والهيئة ولاعبي كرة اليد وجمع من الإعلاميين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4emmuapc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"