عادي

رأس الخيمة تسعى لدخول 2023 برقمين في «غينيس»

17:47 مساء
قراءة دقيقتين
تسعى رأس الخيمة الحائزة على العديد من الأرقام القياسية في موسوعة غينيس العالمية للأرقام القياسية لعروضها المذهلة من الألعاب النارية إلى تصميم مشهد ساحر في احتفالات ليلة رأس السنة الجديدة، بهدف تسجيل رقمين جديدين في موسوعة غينيس للأرقام القياسية.
وستحاول الإمارة، تحطيم الرقم القياسي العالمي لـ «أكبر عدد من الطائرات بدون طيار المستخدمة لإطلاق الألعاب النارية في وقت واحد» وتسجيل رقم قياسي عالمي جديد لـ «أكبر جملة جوية شكلتها الطائرات بدون طيار». ومن المقرر أن يستمر عرض الألعاب النارية الاستثنائي لمدة 12 دقيقة، حيث يَعد الزوار بأن يستمتعوا بلحظات رائعة لا تُنسى من خلال عرض الطائرات بدون طيار والألعاب النارية المثيرة.
وقال راكي فيليبس، الرئيس التنفيذي لهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة: «يسعدنا أن نحاول تسجيل رقمين قياسيين جديدين في موسوعة غينيس للأرقام القياسية لاحتفالات رأس السنة في إمارة رأس الخيمة (#RAKNYE2023). وباعتبار إمارتنا المذهلة تُعرف بإمارة الطبيعة، نظراً لما تتمتع به من تضاريس فريدة فإن كل ما نقوم به في رأس الخيمة ساحر بطبيعته، فنحن نتطلّع قدماً للترحيب بزوارنا وضيوفنا من كافة أنحاء العالم ليشهدوا بأنفسهم على هذا الإنجاز الاستثنائي».
وستكون احتفالات رأس السنة في إمارة رأس الخيمة هذا العام أبرز وأكبر مع مهرجان للعائلات يوفر منصة مشاهدة مثالية لمنتصف الليل. ويرحب الحدث العائلي بالزوار من جميع الأعمار وسوف ينبض بالحياة والألوان والأصوات ليلة رأس السنة الجديدة بشكل لا مثيل له عبر منصّة مشاهدة مخصّصة مقابل جزيرة المرجان من الساعة 2 ظهراً إلى 2 صباحاً. وسيضم المهرجان حفلاً موسيقياً مثيراً يحييه عدد من أفضل منسقي الأغاني «دي جي» والفنانين في دولة الإمارات، ومنهم «Sound of Nikhil»؛ و«DJ Ash»؛ و«Blues O 'Bantaloon» الفرقة الأردنية الشهيرة وعروض كرنفالية ساحرة وجلسات الكاريوكي على المسرح وشاحنات الطعام، وغيرها الكثير. وسيوفر المهرجان مناظر خلابة تحبس الأنفاس للعد التنازلي المرتقب ليلة رأس السنة الجديدة وعرض الألعاب النارية المبهر.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4w8uteum

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"