عادي

تحضيرات مكثفة للنسخة 26 من كأس آل مكتوم للتجديف

17:24 مساء
قراءة دقيقة واحدة
كأس آل مكتوم هدف نواخذة وبحارة التجديف
أعلن نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، عن تنظيم سباق النسخة رقم 26 من سباق كأس آل مكتوم لقوارب التجديف المحلية 30 قدماً أغلى بطولات موسم التجديف يوم الجمعة المقبل كمسك ختام لفعاليات النادي في عام 2022.
ويستقطب السباق الكبير الذي أقيم للمرة الأولى موسم 1997-1998 واستمر سنوياً ليحتفل هذا الموسم بالنسخة رقم 26 نخبة القوارب أصحاب المراكز الأولى في الترتيب العام لبطولة دبي 2022-2023 والتي اختتمت السبت، وتحدد على ضوء نتائجها أفضل القوارب في الترتيب العام.
وتتنافس القوارب المشاركة في السباق الكبير على لقبين الأول شوط كأس آل مكتوم للفئة المحلية والذي يجمع 20 قارباً، والثاني شوط كأس آل مكتوم للفئة المفتوحة والمخصص لقوارب الأشقاء من دول مجلس التعاون الخليجي وفرق الدوائر الحكومية والشركات الوطنية.
ويعد سباق كأس آل مكتوم لقوارب التجديف المحلية 30 قدماً من أقدم وأعرق المنافسات الرياضية البحرية التراثية التي ينظمها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، حيث انطلق السباق بعد موسم واحد من إشهار فئة القوارب المحلية 30 قدماً التي تأسست موسم 1996-1997 وكان ميلاد السباق بعدها في موسم 1997-1998.
وشهدت مسيرة سباق كأس آل مكتوم لقوارب تطوراً من عام إلى آخر في ظل اهتمام المسؤولين والإقبال المتزايد من أهل البحر، حيث تستقطب أفضل القوارب في الموسم للتنافس على أقوى السباقات وأغلى البطولات في موسم التجديف، حيث يعد الفوز والتتويج في السباق فخراً لصاحبه وإنجازاً كبيراً.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n9af7c2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"