عادي

أنتونيللا أحبت ميسي بعمر 5 سنوات وأصبحت العقل المدبر لمشواره الذهبي

11:33 صباحا
قراءة دقيقتين
أنتونيللا مع والدها في مونديال قطر
الشارقة: ضمياء فالح
لم تكن أنتونيللا روكوزو تتخيل أن الفتى الذي أحبها بعمر 5 سنوات، سيكون أفضل لاعب كرة في العالم، ولم تكن تتخيل أيضاً أنها ستكون العقل المدبر لماركة المليار دولار التي تتفوق على ماركة بيكهام وماركة رونالدو وجورجينا، ولم تكن تتخيل أنها ستصبح أشهر امرأة في أمريكا الجنوبية بزواجها بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.
أصبحت أنتونيللا الآن بفضل زوجها أماً لـ3 أولاد ونجمة السوشيال الميديا وأحد وجوه الإحسان وصاحبة ماركة ملابس أطفال.
هي أيضاً طبيبة أسنان، لكنها تخلت عن مهنتها لترافق ميسي من برشلونة لباريس سان جيرمان ومن يعرفها يصفها بأنها متواضعة وأكبر سعادتها أن تكون مع الأولاد وكلبيها في المنزل.
منازل الثنائي الشهير كثيرة أبرزها منزل برشلونة ( 10 ملايين إسترليني) المطل على تلال كاتالانا وشاطئ البحر المتوسط ومنزل آخر في ايبيزا ومنزل في ميامي لكن أكبر منزل هو في مسقط رأسهما روزاريو؛ حيث سيعيش ميسي بعد اعتزاله الكرة.
أنتونيللا هي ابنة عم صديق ميسي، لوكاس ساجيليا ووفقاً لوالد ساجيليا «لم يرمش ميسي فور مشاهدتها ولم يحول أنظاره عنها».
كانت في زيارة للحي في مدينة روزاريو مدة يومين وأدرك ميسي أنها ستكون شريكة حياته، وبقيا على تواصل بعد انتقاله للعيش في برشلونة بسن الـ13 وعندما علم بوفاة صديقتها أورسولا نوتز بحادث سيارة سارع للسفر إلى الأرجنتين لمواساتها.
لم ترغب أنتونيللا أن تكون نسخة من زوجات اللاعبين من دون شهادة ولا طموح وفضلت البقاء في الأرجنتين لاستكمال تعليمها، وحصلت على شهادة في العلوم الإنسانية والاجتماعية من الجامعة الوطنية في روزاريو ثم بدأت تدرس طب الأسنان لكن بعد عامين من انتشار قصة حبهما في 2009 قررت الانتقال إلى إسبانيا.
يقول عنها ميسي: «تملك الكثير من الصفات المميزة، دائماً بمزاج متفائل وتواجه المشاكل بطريقة رائعة، ذكية ومثقفة».
على الرغم من ثروتها التي كسبتها من شهرتها بمواقع التواصل، فإن أنتونيللا لا تهتم بشراء الملابس الماركة، وتطوعت في الصيف للعمل في مستشفى ببرشلونة، كما تبرع الزوجان بالطعام المتبقي من حفل زفافهما لبنوك الطعام.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/33vjmak9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"