عادي

أكاديمية IFBB للأجسام تبحث التعاون مع صالة أولمبيا بالشارقة

19:31 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

بحثت إدارة أكاديمية الاتحاد الدولي لبناء الأجسام IFBB في دبي سبل التعاون مع إدارة مجمع أولمبيا الرياضي بالشارقة، وذلك خلال الزيارة التفقدية التي قام بها وفد الأكاديمية برئاسة العقيد عبدالكريم محمد سعيد رئيس الأكاديمية للمجمع الرياضي.

وكان جاسم آل علي الرئيس التنفيذي لمجمع أولمبيا الرياضي بالشارقة، في استقبال وفد الأكاديمية خلال مراسم افتتاح أحد الأقسام الجديدة في المجمع، ورافق الوفد في جولة تفقدية في المجمع الذي يعد الأكبر من نوعه على مستوى منطقة الشرق الأوسط بما يحتوي من أقسام متنوعة لممارسة كافة رياضات اللياقة البدنية وبناء الأجسام والكروس فيت والبادل تنس، هذا بخلاف الأقسام الخدمية الأخرى التي تهم الرياضيين والتي تميز المجمع الرياضي وتجعله من المراكز الرياضية المتكاملة.

وأثنى رئيس الأكاديمية على ما يتمتع بع مجمع أولمبيا الرياضي بالشارقة، واعتبره نموذجاً متكاملاً فريداً من نوعه على مستوى الدولة، مبدياً سعادته بوجود مثل هذا المجمعات داخل دولة الإمارات.

ووعد إدارة المجمع بدعوة الدكتور رافائيل سانتوجا رئيس الاتحاد الدولي لزيارة مجمع أولمبيا الرياضي بالشارقة، في أقرب وقت ممكن لبحث كافة سبل التعاون بين الاتحاد الدولي لبناء الأجسام IFBB ومجمع أولمبيا، وكيفية استغلال إمكانات المجمع الرياضي لخدمة رياضة بناء الأجسام وكافة رياضات اللياقة البدنية والفتنس.

ووجه جاسم آل علي، الشكر الجزيل لوفد أكاديمية الاتحاد الدولي IFBB على زيارته لمجمع أولمبيا الرياضي بالشارقة، مشيداً بدور الأكاديمية في صقل وتدريب وتأهيل المدربين والمتخصصين في رياضة بناء الأجسام واللياقة البدنية في الإمارات والشرق الأوسط.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p8kukh5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"