عادي

«ضواحي» يسدل ستار فعاليات دورته الـ11

15:56 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أسدلت دائرة شؤون الضواحي والقرى ستار فعاليات «مهرجان ضواحي 11» في حديقة النوف 1 بالشارقة، بعد أن شاركت 52 جهة حكومية في التنظيم وتكاملت جهودها في لعب أدوار مهمة، سواء في التنظيم والرعاية والدعم على مدى ثلاثة أسابيع متواصلة.
وقبل الختام ومع فعاليات اليوم الأخير جرى السحب على المئات من الجوائز القيمة للجمهور، واستكمال السحب على آخر أربع سيارات من أصل إحدى عشرة.
وتميزت فعاليات المهرجان في موسمه الحادي عشر بأركان عدة جرى تنظيمها من قبل الجهات الحكومية والخاصة وركن الألعاب وأكشاك الأسر المنتجة والعربات المتنقلة والضاحية الثلجية وعروض استعراضية من مختلف الدول بخلاف الأرجوحة الماطرة علاوة على مشاركة هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون في تغطية حية ومباشرة ومسابقات للجمهور من موقع المهرجان في الحديقة.
وتميزت الفعاليات التي حظيت بالحضور الكبير منذ الثامن من شهر ديسمبر بفعاليات عدة تنوعت أنشطتها اليومية في طرح برامج نوعية ومساحة اجتماعية ترفيهية ثقافية تتلاقى في رحابها الأسر مع أبنائها في عدد من الفعاليات التي جرى اختيارها بعناية كبيرة.
بلغ عدد الألعاب 18 لعبة، منها 11 جديدة، وتوفر عدد من عربات الطعام والمقاهي، وشاركت أربع جهات تطوعية بخدماتها في التنظيم، هي مركز الشارقة للتطوع، وفرسان الإمارات، وساند، وفريق بصمة زايد.
وتميز المهرجان بتواصل تنظيمه في إطار الحرص السنوي من قبل الدائرة وشركائها على تقديم فعاليات للأسر وأبنائها وبناتها خلال عطلة الربيع بعد انتهاء الفصل الدراسي، بهدف استغلال أوقاتهم والعمل على خدمة الأسر وأبنائها وبناتها بالفقرات والفعاليات المتميزة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc2prxj5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"