عادي

احتفالات «عام الأرنب» بـ«ليجولاند دبي»

16:04 مساء
قراءة دقيقتين
فعاليات متعددة في ليجو لاند
تحتفل حديقة «ليجولاند دبي» بفعالية السنة الصينية الجديدة «عام الأرنب» في الفترة من 20 وحتي 29 يناير الجاري، بتقديم العديد من الأنشطة المليئة بالمرح والمتعة للعائلات مع صغارهم بعمر 2- 12 عاماً، وسيشارك الصغار في مغامرة البحث عن تنين ليجو، وتزيين البسكويت الشهي على شكل أرنب، وزيارة حائط أمنيات السنة الصينية الجديدة، وبناء فسيفساء ليجو للسنة الصينية الجديدة في المدينة المصغرة.
ويمكن للصغار أيضاً المشاركة في موكب الاستعراض اليومي لشخصيات ليجولاند المحبوبة والتقاط صور السيلفي معهم ضمن الأجواء الصينية الرائعة والفوانيس الاحتفالية الصينية المنتشرة في أرجاء «شارع المصنع».
أما الذواقة الصغار فسيمكنهم الاستمتاع بالكثير من الوجبات الخفيفة والحلويات المعدة خصيصاً للاحتفال بالسنة الصينية الجديدة في «مطعم السوق» و«المقهى»، أما بالنسبة للأهالي الذين يرغبون في إبهار صغارهم خلال احتفالات «عام الأرنب» فلديهم فرصة لا تُفوت للإقامة والقيام بأنشطة حصرية احتفالية وتشمل مغامرة البحث عن الكنز، و ورش ليجو الإبداعية لبناء أرنب ليجو، وإمكانية لدخول الحديقة الترفيهية والمشاركة في كل الفعاليات والأنشطة الخاصة باحتفالات بالسنة الصينية الجديدة.
أما بالنسبة للمحققين الصغار فلديهم مهمة شيقة لحل اللغز عن طريق تحديد أسماء 8 مجسمات في المدينة المصغرة حيث هبط هناك تنين الليجو الصيني أثناء طيرانه وذلك كجزء من مغامرة البحث عن تنين ليجو، في المدينة المصغرة التي تضم 15 ألف مجسم ليجو. وهناك المزيد من الألعاب المسلية والأنشطة الممتعة في انتظار الصغار لاكتشافها في منطقة المرح في شارع المصنع؛ سواء من خلال المشاركة في بناء فسيفساء ليجو الضخمة احتفالا بالسنة الصينية الجديدة، وزيارة حائط الأمنيات الاحتفالي حيث يستطيع الأطفال استكمال قائمة أمنياتهم للسنة الجديدة و تعليقها، متمنين تحقيقها.
ولإعادة شحن طاقة محبي الطعام الصغار أثناء استمتاعهم بأنشطة رأس السنة الصينية الجديدة، فيمكن للجميع تذوق مجموعة شهية من الأطباق الآسيوية الخاصة باحتفالات بالسنة الصينية الجديدة في «مطعم السوق» من خلال قائمة طعامه.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mt6r44bt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"