عادي
بنمو 45%.. وتجاوز عقود الخدمات 754 مليون درهم

«بالمز الرياضية» تحقق أرباحاً قياسية بـ 133.3 مليون درهم في 2022

11:23 صباحا
قراءة دقيقتين
بالمز الرياضية
أبوظبي: «الخليج»

أعلنت شركة بالمز الرياضية التابعة للشركة العالمية القابضة، عن نتائج مالية قياسية في 2022، بنمو 45% في الأرباح إلى 133.3 مليون درهم، وفقاً لبيان صادر عن الشركة. وتعزى هذه النتائج الإيجابية إلى تخطي القيمة الإجمالية لعقود الخدمات الخاصة بالشركة حاجز الـ 754 مليون درهم لأول مرة في تاريخها خلال العام الماضي، حيث حققت إجمالي إيرادات الشركة خلال 2022 نمواً 12% بواقع 301 مليون درهم مقارنةً بـ 270.3 مليون درهم عام 2021.
وقال فؤاد درويش الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة بالمز الرياضية: «لقد حققنا هذه النتائج غير المسبوقة بفضل النقلة النوعية في عمليات الشركة خلال عام 2022 نتيجة لزيادة القيمة الإجمالية لعقود الخدمات المختلفة بين بالمز الرياضية وعددٍ شركائها الاستراتيجيين بواقع 20% مقارنةً بالعام السابق 2021».
توفر الشركة بموجب تلك العقود أكثر من 1000 خبير رياضي متخصص في رياضات الفنون القتالية واللياقة البدنية ومجموعة متنوعة من التخصصات الرياضية الأخرى لتنفيذ برامج تدريبية عالية التخصص لصالح شركائها الاستراتيجيين الموزعين في كافة أنحاء إمارات الدولة، وذلك بفضل انتشار شعبية رياضة الجوجيتسو والرياضات القتالية ورواجها على مستوى العالم، مما أدى إلى ارتفاع مستويات الإقبال الجماهيري على ممارستها محلياً وإقليمياً وعالمياً.
وأضاف درويش: «نعوّل على الزخم الذي اكتسبناه خلال 2022 لتحقيق مزيد من النمو في أرباح الشركة خلال 2023 في ظل استمرار نمو السوق المحلية، ونؤكد استمرار التزامنا الدائم تجاه مساهمينا بتحقيق عائدات مرتفعة واستغلال مواردنا المالية بأقصى درجات الكفاءة والفاعلية».
جديرٌ بالذكر أن بالمز الرياضية تخطط لتوسيع وزيادة نطاق مشاريعها وعقودها الحالية خلال العام 2023، علاوةً على الدخول في تعاقدات ومشاريع جديدة في كلٍّ من القطاعين التعليمي والأمني، الأمر الذي يوفر فرص استثمار جاذبة لاسيما في ظل تمتع الشركة بوضعٍ نقدي قوي.
وتضم الشركة أكثر من 422 شركة تابعة و82,000 موظف، وتسعى إلى توسيع أصولها وتنويعها عبر عدد متزايد من القطاعات،
بما في ذلك العقارات، والزراعة، والرعاية الصحية، والأغذية والمشروبات، والخدمات، والصناعات، وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وتجارة التجزئة والترفيه، ورأس المال.
ومن خلال استراتيجية أساسية لتعزيز القيمة للمساهمين وتحقيق النمو، تقود الشركة العالمية القابضة التكامل التشغيلي وتعمل على تعزيز مستويات الكفاءة في التكاليف عبر جميع قطاعات أعمالها. كما تواصل تقييم فرص الاستثمار من خلال الملكية المباشرة والدخول في شراكات في دولة الإمارات العربية المتحدة وخارجها. وفي ظل التغيرات التي يشهدها العالم ومع ظهور فرص جديدة، تركز الشركة العالمية القابضة على المرونة والابتكار وإرساء معايير جديدة في السوق لنفسها وعملائها وشركائها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3r383xfb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"