عادي

«إصلاحية الشارقة» تواصل الحملة الطبية لزراعة الأسنان للنزلاء

00:28 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة:«الخليج»

واصلت المؤسسة العقابية والإصلاحية في القيادة العامة لشرطة الشارقة، بالتعاون مع جمعية الشارقة الخيرية، ومركز بحوث زراعة الأسنان في دبي،‏ حملتها السنوية الطبية لمشروع الرعاية التخصصية لعلاج وزراعة الأسنان لنزلاء المؤسسة ضمن «مبادرة زراعة الأسنان»، انطلاقاً من إيمان القيادة العامة لشرطة الشارقة بأهمية توفير الرعاية الصحية الملائمة للنزلاء في المؤسسة.

وشارك في الحملة نخبة من كبار الاستشاريين والأطباء وممرضين من ذوي الكفاءة العالية ‏والمتميزة داخل الدولة، بحضور المقدم عبدالله محيان الكتبي، رئيس قسم شؤون النزلاء، وعدد من ضباط وصف الضباط والأفراد في المؤسسة.

وشارك في المبادرة فريق طبي مكوّن من 15 طبيباً من كبار الأطباء ‏العالميين والمحليين المتطوعين، و‏استفاد منها 8 من نزلاء المؤسسة من إجمالي 33 نزيلاً سيتم تقديم الخدمة لهم خلال العام الجاري، في حين استفاد من زارعة الأسنان خلال العام الماضي نحو 30 نزيلاً.

وأكد العميد أحمد عبدالعزيز شهيل، مدير المؤسسة العقابية والإصلاحية، أن استمرار المبادرة يأتي تأكيداً لحرص القيادة العامة لشرطة الشارقة على توفير الرعاية الصحية الملائمة للنزلاء في المؤسسة، وضمان حصولهم على كافة ‏حقوقهم التي تنسجم والقوانين والأعراف والمواثيق الدولية المتعلقة بحقوق الإنسان.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yeeds74u

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"