عادي
مواجهتان اليوم في دولية دبي للسلة

خسارة مئوية لمنتخب الإمارات أمام دينامو

23:48 مساء
قراءة دقيقتين
من مباراة دينامو اللبناني والوحدة السوري ( تصوير: هيثم الخاتم )

دبي: «الخليج»

تعرض منتخب الإمارات لكرة السلة لخسارة ثقيلة على يد فريق دينامو اللبناني بفارق 35 نقطة وبنتيجة 68 - 103، في المباراة التي جمعت الفريقين الأحد على صالة راشد بن حمدان بنادي النصر ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة دبي الدولية الـ 32 لكرة السلة. والخسارة هي الثانية على التوالي للمنتخب،بعد الأولى أمام سترونج الفلبيني87 -91.

وتأزم موقف منتخب الإمارات ولابديل له عن الفوز في ثالث مواجهاته التي ستجمعه مع النصر الليبي الثلاثاء إذا أراد الحفاظ على فرصته في التأهل خاصة أنه سيصطدم بالوحدة السوري في ختام الدور التمهيدي الأربعاء.

تتواصل اليوم الاثنين، المنافسات بإقامة مباراتين في الجولة الرابعة،الأولى تجمع النصر الليبي ودينامو لبنان، لحساب المجموعة الأولى والتي تشهد أيضاً لقاء الوحدة السوري مع سترونج الفلبيني المتصدر برصيد 4 نقاط.

كانت الجولة الثالثة أسفرت عن تحقيق الإفريقي التونسي أول فوز له في النسخة الحالية على حساب سلا المغربي بفارق 22 نقطة بواقع 73 - 51،ووضع أول نقطتين في رصيده معلناً التحدي في المجموعة الثانية الحديدية التي تضم أيضاً كلاً من الرياضي وبيروت اللبنانيين.وفي المباراة الثانية عمق دينامو اللبناني جراح الوحدة السوري بفوزه عليه 95 - 75 وهي الخسارة الثانية للفريق السوري الذي بات مهدداً بمغادرة البطولة.

تقدم الفريق البيروتي في الفترات الأربعة 21 - 17، 32 - 26 و22-17 و 20 - 15، وسجل لاعب دينامو زكريا لوفيون أعلى معدل بـ 29 نقطة. وفي المباراة الثالثة واصل سترونج جروب الفلبيني عروضه القوية والشائقة التي استمتع بها جمهوره الغفير بعد فوزه السهل على النصر الليبي بنتيجة 93 - 76 ليتصدر المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط من فوزين متتاليين، وسجل لاعب سترونج شاباز 26 نقطة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5spb334n

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"