عادي
مواجهتان من العيار الثقيل في الكأس الليلة

الشارقة بطل دوري أشبال السلة للمرة السابعة

19:02 مساء
قراءة دقيقتين
فريق الشارقة بطل دوري الأشبال

الشارقة: مسعد عبد الوهاب

تقام الثلاثاء مباراتان من العيار الثقيل في إياب نصف نهائي كأس كرة السلة للرجال، وتنطلقان في توقيت واحد - السابعة والربع مساء-، وفي المواجهة الأولى يستقبل الشارقة شباب الأهلي في قلعة «الملك» في دسمان، وفي الثانية يحل النصر ضيفاً على جاره الوصل في الصالة الصفراء بقلعة زعبيل، في مواجهتين لا بديل فيهما لصاحبي الضيافة الشارقة والوصل عن الفوز، وبأفضلية في عدد النقاط عن المنافسين إذا أرادا بلوغ الدور النهائي للمسابقة، وفي المقابل يسعى «الفرسان» و«العميد» لتكرار الفوز والتأهل للنهائي الذي سيجمع الفائزين، السبت المقبل.

وكان شباب الأهلي والنصر كسبا جولة الذهاب، بفوزهما على الشارقة والوصل على التوالي 77-73 و88-87، ويحسم التأهل إلى الدور النهائي في مباراتي اليوم.

على جانب آخر، أحرز فريق أشبال كرة السلة بنادي الشارقة، لقب بطولة الدوري العام لفئة الأشبال للموسم الرياضي 2023-2024، للمرة السابعة في تاريخ النادي، عقب فوزه على نظيره النصر بنتيجة 66-59، في اللقاء الذي جمع الفريقين في نهائي المسابقة على صالة نادي الحمرية.

وتوج عبداللطيف الفردان، نائب رئيس اتحاد كرة السلة، أشبال «الملك» بدرع البطولة والميداليات الذهبية، وأشبال «العميد» وصيف الدوري بالميداليات الفضية، بحضور طلال شاكر مشرف المراحل السنية لكرة السلة بنادي الشارقة.

وهنأ الفردان الشارقة بلقبه، وأشاد بمستوى المباراة الختامية، وأكد أهمية مسابقة فئة الأشبال بحكم أنها الرافد والممول لفرق الشباب والرجال بالمواهب، كما شكر نادي الحمرية على حسن تنظيم النهائي، والأندية على دورها في إنجاح دوري الأشبال الذي يوليه اتحاد السلة كل الاهتمام، بجانب بقية مسابقات الموسم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"