عادي

حفل زفافه تصدر التريند بمصر.. من هو أحمد عصام؟

15:40 مساء
قراءة دقيقتين

تصدر حفل زفاف الممثل أحمد عصام تريند منصات التواصل الاجتماعي في مصر خلال اليومين الماضيين، ليس لشهرة صاحب الزفاف نفسه، ولكن للأحداث التي شهدها الحفل بحضور كبار نجوم التمثيل والغناء في مصر.

تحوّل حفل الزفاف لملتقى كبار النجوم في مصر، لا سيما في مجال الغناء، مثل محمد منير وحميد الشاعري وعمرو دياب وتامر حسني، وشهد العديد من المواقف بينهم، حيث تشارك كثير منهم الغناء سوياً، في مقدمتهم عمرو وتامر، في واقعة تحدث لأول مرة منذ دخولهما مجال الغناء، إذ لم يظهرا سوياً من قبل على الإطلاق، وسط تداول أخبار مستمرة منذ سنوات، دون تصريح من كلا الطرفين، عن وجود خلافات وعدم توافق بينهما.

لتزداد التساؤلات عن أحمد عصام صاحب الزفاف الذي حضر كل هذا العدد من نجوم الغناء المصري حفل زفافه، فضلًا عن قدرته على تجميعهم سوياً لأول مرة.

يمتهن أحمد عصام العديد من المهن، فهو مهندس ومبرمج مصري متخصص في عروض الألعاب النارية والمؤثرات البصرية، كما يمتلك شركة في مجال الألعاب النارية والمؤثرات الخاصة في مصر والشرق الأوسط، فضلاً عن عمله كممثل، إذ شارك في عدد من الأعمال الفنية، مثل مسلسلات «ولي العهد»، و«البيت الكبير 2»، و«الشك»، و«خطوط حمرا»، و«السبع بنات»، و«دكتور أمراض نسا»، بحسب موقع «مصراوي».

عمل أحمد عصام أيضاً كمؤلف، وشارك في كتابة قصة وسيناريو وحوار مسلسل طلقتُك نفسي، وتجمعه علاقة صداقة مع الفنان تامر حسني، ويعمل كواحد من أعضاء فرقته الموسيقية، وظهر أيضاً معه أكثر من مرة في أعماله الفنية، من بينها فيلم نور عيني ومسلسل آدم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/34smytt8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"