عادي

«آي جي جي» تعرض أحدث المنتجات في التصنيع العسكري

23:49 مساء
قراءة دقيقة واحدة

تشارك مجموعة «إنترناشيونال جولدن جروب آي جي جي» الإماراتية في معرض «آيدكس ونافدكس 2023»، حيث يضم جناح المجموعة تحت مظلته عدداً كبيراً من الشركات المتخصصة في الصناعات الدفاعية والأمنية والتكنولوجية على مساحة تفوق 1500 متر مربع.

وأكد فاضل سيف الكعبي الرئيس التنفيذي، أهمية المشاركات الوطنية في هذا الحدث الدولي، معرباً عن اعتزازه بالتطور الذي حققته الصناعات الدفاعية الإماراتية، مشيراً إلى أن جناح المجموعة يعرض لعشرات الشركات من دول متعددة، تقدم أحدث المنتجات في التكنولوجيا والتصنيع العسكري والمدرعات وتقنيات صناعة الدفاع، ومستلزمات الجيوش البرية والجوية وقوات الأمن والشرطة.

وأضاف: «تتميز مجموعة «إنترناشيونال جولدن جروب» بكونها في طليعة الشركات الإماراتية المتخصصة في هذا المجال، وشريكاً استراتيجياً للقوات المسلحة في الدولة من خلال تقديم الحلول العسكرية والصناعات الدفاعية، وحلول الاتصالات والتكنولوجيا».

واستقبل جناح «إنترناشيونال جولدن جروب» في اليوم الأول من المعرض عدداً من الشخصيات والوفود الرسمية والقيادات العسكرية الذين استمعوا من فاضل سيف الكعبي، إلى شرح مفصل عن أحدث المنتجات في مجال الأسلحة والمدرّعات والطائرات المسيرة المعروضة في الجناح.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2en3672w

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"