عادي

«ديوا» تستقبل مجموعة من شركات الاستثمار العالمية

12:37 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

دبي: «الخليج»

استقبل سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، وفداً يضمّ مجموعة من شركات الاستثمار ومحللي أبحاث الأسهم، شملت «دماك للاستثمار»، و«سيتاديل»، و«سي ورلدوايد»، و«كاب آن»، وجي أي سي، و«أولد ميوتشوال»، و«يو إس إس»، و«إنتروسبكت كابيتال»، و«مورغان ستانلي».

حضر اللقاء، الذي عُقد في المبنى الرئيسي للهيئة، المهندس وليد بن سلمان، النائب التنفيذي للرئيس- قطاع تطوير الأعمال والتميز في هيئة كهرباء ومياه دبي، وتوماس فيرغيس، رئيس المالية بالهيئة، وعدد من مسؤولي الهيئة.

واستعرض الطاير، خلال اللقاء، أهم مشاريع «الهيئة» والشركات التابعة لها، وناقش الأداء المالي والتشغيلي الذي حققته وأبرز المجالات الاستثمارية، والتي حققت أفضل أداء مالي سنوي مُجَمَّع ومستقل في تاريخها التشغيلي، فيما بلغ إجمالي توزيعات الأرباح لمساهميها عن عام 2022 إلى 9.9 مليار درهم، بنمو 60% عن سياسة الحد الأدنى لتوزيع الأرباح السنوية للشركة.

واستعرض الطاير المشروعات التي تنفذها «الهيئة» في مجالات الاستدامة والطاقة النظيفة والمتجددة، وسلط الضوء على استراتيجيتها التي تركز على ضمان تحقيق عوائد مستدامة، واستمرارية النمو ومضاعفة قيمة النمو مستقبلاً، والتي تشكل حجر الأساس لعرض القيمة الأساسي للمساهمين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2ptjtmb9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"