عادي
تطلق «ماجستي 111»

«جلف كرافت» تكشف عن سوبر يخت جديد في «معرض دبي للقوارب»

12:43 مساء
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»

تعرض شركة الخليج لصناعة القوارب «جلف كرافت» يختها السوبر المرتقب «ماجستي 111» للمرة الأولى في معرض دبي العالمي للقوارب 2023، بعد الكشف عن فكرته التصميمية السنة الماضية خلال المعرض. وستكشف الشركة خلال المعرض أيضاً عن يخت فاخر جديد للمرة الأولى أمام الجمهور العالمي.
ترافق صعود علامة «جلف كرافت» التجارية العالمية مع نمو معرض دبي العالمي للقوارب ليصبح محطة رئيسية في الأجندة العالمية لفعاليات القوارب، واقترن ذلك ببروز دبي كوجهة رائدة لأصحاب اليخوت الفاخرة وعشاقها، وستسلط الشركة الضوء في المعرض على أسطول من القوارب واليخوت بأطوال تتراوح بين 32 و120 قدماً. وتشارك «جلف كرافت» سنوياً في المعرض منذ انطلاقه، ويعكس ذلك مكانتها الرائدة عالمياً في قطاع بناء السفن وصناعة اليخوت الفاخرة واليخوت السوبر والقوارب الترفيهية والقوارب متعددة الاستخدامات.

  • إرث

وقال محمد حسين الشعالي، رئيس مجلس إدارة «جلف كرافت»: «نشكر فريق العمل الذي أعاد إحياء هذا الحدث الذي يحتفي بقطاع اليخوت الإماراتي المزدهر ويجسد الإرث البحري العريق للدولة، ونفخر بمشاركتنا فيه لنؤكد أننا شركة صناعة اليخوت الرائدة في المنطقة. وكما فعلنا في المرات السابقة، نعرض في نسخة هذا العام يخوتنا الرائدة على مستوى القطاع، وفي مقدمتها السوبر يخت ماجستي 111 الذي يتجذر عميقاً في تراث شركتنا، إذ استلهمنا تصميمه من رؤيتنا المستقبلية التي تركز على الجوانب الجمالية المستوحاة من الطبيعة مع مراعاة اعتبارات الاستدامة».

  • أبرز جوانب المشاركة في المعرض

بالاستناد إلى النجاح العالمي ليخوت «ماجستي 100» و«ماجستي 120» و«ماجستي 140» و«ماجستي 175»، يفتح اليخت الجديد كلياً «ماجستي 111» آفاقاً متقدمة لهذه العلامة التجارية على جميع المستويات، التصميم الهندسي والإنشائي والخصائص الفنية. ويشكّل اليخت نموذجاً إنتاجياً متطوراً للتصميم الدقيق والأبحاث ومواكبة أحدث توجهات السوق. تم تطوير «ماجستي 111» من خلال الرؤية الفريدة لصانع اليخوت المخضرم محمد الشعالي الذي يتمتع بخبرة تزيد على 40 عاماً في صناعة اليخوت المميزة وفقاً لأعلى معايير الجودة. ويؤسس «ماجستي 111» معياراً جديداً للقطاع بأسلوبه غير المسبوق ضمن فئته للتصميم الداخلي والخارجي.
تشمل أبرز الجوانب الأخرى لمشاركة «جلف كرافت» في معرض هذا العام الكشف العالمي عن سوبر يخت جديد بالكامل، بالإضافة إلى عرض طرازاتها الرائعة الأخرى من اليخوت الترفيهية.
تعرض «جلف كرافت» أيضاً هذا العام اليخت «ماجستي 120»، وهو سوبر يخت من ثلاثة طوابق مزود بالعديد من المزايا المبتكرة، يبلغ طوله 37 متراً، ومصنوع من مواد مركبة متطورة مثل الألياف الزجاجية المركبة وألياف الكربون. وارتكزت الشركة على خبراتها الداخلية في إنجاز الهندسة الهيكلية والتصميم الخارجي له.
وتعرض «جلف كرافت» كذلك اليخوت «ماجستي100»، و«ماجستي 72»، و«ماجستي 62». ويعود هذا العام إلى المعرض يخت «نوماد 70» بتصميمه الداخلي الجديد الذي يرتكز على نقاط القوة والتصميم الأنيق والأداء المتميز للطرازين نوماد 65 و75 من أجل تلبية متطلبات العملاء المميزين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/w8kh9tyf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"